"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 448 | مشاركات: 0 | 2021-03-17 10:28:57 |

ريال مدريد يعود لربع نهائي دوري الأبطال بعد غياب موسمين

لاعبو الميرنغي يحتفلون بالهدف الأول في شباك أتالانتا. المصدر: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ريال مدريد يتجاوز عقبة أتالانتا

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا جديدًا على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الملكي بهدف عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنغي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 60، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الميرنغي، سددها المدافع المخضرم سيرجيو راموس بنجاح ليسجل الهدف الثاني لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونجح المهاجم الكولومبي لويس موريل في تسجيل هدف أتالانتا الوحيد في الدقيقة 83، ولكن بعد دقيقة واحدة حسم ماركو أسينسيو المباراة لمصلحة الميرنغي بإضافة الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة، قطع الفريق الملكي بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، حيث سبق له تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد خارج ملعبه.

 

ريال مدريد يعود إلى ربع النهائي

وبذلك يسجل الفريق الملكي ظهوره الأول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 2018، حيث ودّع منافسات المسابقة القارية من ثمن النهائي في النسختين الماضيتين.

وكان الميرنغي قد سقط أمام أياكس أمستردام الهولندي في ثمن نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها (13 لقبًا) في نسخة عام 2019.

وفي نسخة العام الماضي، سقط الميرنغي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ثمن النهائي أيضًا، ليودّع المسابقة القارية مبكرًا.

وكان هذا الاخفاق في النسختين الماضيتين بعد أن احتكر الفريق الملكي لقب البطولة في 3 أعوام متتالية (2016، 2017، 2018) تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ونجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8495 ثانية