نداء من المجلس القومي الاشوري في استراليا للمشاركة في مسيرة العدالة      مقاطعة ألبرتا الكندية تتبنّى بالإجماع قانوناً يعترف بالإبادة الجماعية الأرمنية      داعش تعمّق من اضطهادها الديني للمسيحيين في سيناء - مصر      أمين العاصمة يزور كنيسة ام الاحزان في الشورجة - بغداد      الكاردينال أيوزو: إنّ الهدف من الحوار هو إقامة الصداقة ومشاركة القيم بروح الحق والمحبة      تصريح من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية حول المجمع الانتخابي الخاص القادم      المجلس البابوي للحوار في رمضان 2021: المسيحيون والمسلمون شهود رجاء      مسابقة اللغة السريانية لتعزيز دور اللغة السريانية عند المسيحيين      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط      نساء نينوى يهزمن داعش، في أوّل ماراثون للمرأة عبر الدراجات الهوائية الذي أقامته منظمة UPP في مدينة الموصل      هل تجرؤ؟.. "جرعة كورونا" مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية      بعد الحديث عن نفادها.. صحة إقليم كوردستان تطمئن بوصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا      أستراليا شبه خالية من كورونا ولا تنوي المخاطرة      تقرير: مدينة البصرة لن تكون صالحة للعيش في السنوات العشر المقبلة      دوري السوبر الأوروبي يثير موجة انتقادات واسعة      مسيرة "طلعة العذراء" في مدينة حيفا دون حشود للسنة الثانية بسبب كورونا      مقابلة مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عقب استقبال البابا فرنسيس له      مسرور بارزاني: القتل بداعي الشرف ليس شرفاً وملتزمون بدعم المرأة في كوردستان      الكاظمي: نحتاج إلى الخطاب المعتدل وللحوار الديني دور أساسي في تجاوز آلام الماضي      الغارديان: مئات الكنائس في بريطانيا تحذر من "خطر جوازات سفر اللقاح"
| مشاهدات : 470 | مشاركات: 0 | 2021-02-24 09:56:50 |

توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

وصف المدير الفني لتشلسي الإنجليزي، توماس توخيل، نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، بأنه يتمتع بـ"عقلية القرش" في الملعب، لافتا إلى أنه لا يزال بعيدا عن إطاحة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالد من عرش الكرة العالمية.

وأوضح توخيل في تصريحات أدلى بها لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، أن نجم نادي موناكو الفرنسي السابق، يحتاج إلى القتال إذا ما كان يتمنى إزاحة كل من ميسي ورونالدو من على عرش الكرة العالمية.

وقال المدرب الألماني: "يمتلك مبابي عقلية القرش، ويرغب في تحقيق كل ما يريده، وتلك هي العقلية التي يحتاجها أي لاعب".

وأضاف: "أنا أعني هذا بشكل إيجابي، لأنه شاب جيد في الملعب وخارجه، دعونا نقول (شاب سوبر)، ويتمتع بذكاء خارق".

واختتم مدرب تشيلسي تصريحاته بقوله: "أؤكد من جديد أن مبابي قرش في الملعب، وتلك صفة اللاعبين الكبار"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وقاد مبابي الفائز برفقة "منتخب الديوك" على لقب بطولة كأس العالم 2018، باريس سان جرمان إلى تحقيق فوز ساحق على برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سجل خلالها النجم الفرنسي ثلاثة أهداف "هاتريك".

وكانت تقارير فرنسية قد كشفت المقابل الذي حددته إدارة نادي باريس سان جرمان للتنازل عن خدمات مبابي، حيث أشارت صحيفة "لو باريزيان" أن إدارة النادي الفرنسي ستطلب 200 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب.

ورغم انتهاء عقد مبابي في يونيو 2022، إلا أن إدارة النادي تعتقد أن هذا السعر مناسب لإمكانيات وقدرات مبابي، ولن يسمحوا برحيله بأقل من هذه القيمة الفلكية.

ويتقاضى مبابي 30 مليون يورو سنويا، الأمر الذي سيعقد قيمة صفقة انتقاله لأي ناد يريد الاستعانة بخدماته في خط الهجوم.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9777 ثانية