مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      بالصور .. غبطة المطران مار ميلس زيا في ضيافة غبطة المطران مار يعقوب دانيل / سيدني – استراليا      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 908 | مشاركات: 0 | 2021-02-18 10:17:58 |

رئيس أساقفة أربيل المطران بشار متي وردة: “إدانة قاطعة” للهجوم وحاجة لرسالة سلام

 

عشتار تيفي كوم – آكي /

أعرب رئيس أساقفة أربيل للكلدان، المطران بشار متي وردة عن “إدانة قاطعة” للهجوم بالصواريخ على قاعدة التحالف الدولي المناهض لتنظيم (داعش) في إقليم كوردستان العراق.

وأبدى المطران وردة في تصريحات لخدمة الاعلام الديني التابعة لمجلس الأساقفة الإيطاليين، “ثقة تاماً في زيارة البابا فرنسيس”، لأن “بلادنا في أمسّ الحاجة إلى كلمات أمل لبناء مستقبل سلام وتعايش قائم على احترام الحقوق والعدالة”.

وقال الأسقف الكلداني، إن “العراق بحاجة إلى أنواع أخرى من الرسائل، لا للصواريخ أو الهجمات، فكلمات مستقبلنا يجب أن تكون المصالحة، التعايش واحترام حقوق”. وأردف “يجب أن نخرج من نفق العنف والاعتداءات هذا، ولهذا السبب، تصبح زيارة البابا أكثر حيوية بالنسبة لبلدنا بأسرها، خارجها، وكذلك لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها”.

وخلص رئيس الأساقفة الى القول إن “ما يأتي من أربيل والعراق ليست الرسالة التي تحتاجها بلادنا. إننا ندين بشدة الهجوم ونحن مستعدون للاستماع للكلمات التي يريد البابا فرنسيس أن يوجهها إلينا وتطبيقها”.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1043 ثانية