مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الحفل الرسمي لافتتاح كلية نصيبين الآشورية اللاهوتية في سيدني      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2021-02-17 09:59:23 |

البطريركية الكلدانية تدين الاعتداء على مطار اربيل الدولي وبعض الأحياء السكنية

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

تدين البطريركية الكلدانية الاعتداء الذي طال مطار أربيل وبعض الأحياء السكنية ليلة الاثنين 15 شباط 2021. هذه التصرفات العبثية لا تليق بالانسان العراقي الذي عانى الكثير، ولا تخدم العراق بأي شكل من الأشكال.

لا بد ان يدرك الجميع ان طريق السلام والحياة لا يمر بالبارود، وانما بالحوار الحضاري البنّاء. ان ما يعيشه العراقيون يتطلب وقفة ضميرية تاريخية للمصالحة الوطنية الصادقة، وبلسمة جراحاتهم، وتوحيد الصف، للتحرر من التجاذبات السياسية والحزبية، والطائفية المقيتة. بذلك وحده يمكن إرساء دولة القانون والعدالة، دولة مستقرة يتمتع فيها المواطنون بالأمان والاستقرار والمحبة والاحترام.

نسأل الله ان ينير عقول وقلوب الجميع في هذه الظروف الصعبة والمعقّدة وينجّي البلاد والعباد من السوء والمجهول.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5019 ثانية