تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 431 | مشاركات: 0 | 2021-02-16 12:30:12 |

هل يفعلها زيدان ويغادر ريال مدريد؟.. مكالمة هاتفية تكشف السر

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

فجر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني التليفزيوني الشهير مفاجأة بشأن مكالمة هاتفية جمعت مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، وأحد مسؤولي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أحد مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي أجرى اتصالا هاتفيا مع المدرب الفرنسي خلال الساعات الماضية، وعرض عليه تدريب يوفنتوس بدءا من الموسم المقبل.

وأوضح البرنامج أن يوفنتوس بهذه المكالمة يحوم حول زيدان من جديد، بعدما حاول خطب وده أكثر من مرة في الفترة الماضية، ومنها مرة رسمية ومباشرة عقب رحيله عن ريال مدريد في المرة السابقة، ولكن زيدان وقتها كان يرفض تدريب أي فريق.

ويرتبط زيدان بعلاقة قوية مع نادي يوفنتوس منذ سنوات طويلة حينما كان لاعبا في صفوفه وتألق معه قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، ويحصد رفقته الألقاب، ويصبح من أساطير النادي.

وكانت تقارير في الأيام الماضية قد كشفت أن أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، قد تحدث مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بشأن زيدان، خلال لقاء جمعهما مؤخرا.

وبهذه الأنباء يظل مستقبل زيدان مع النادي الملكي غامضا في ظل تدهور نتائج حامل لقب بطولة الدوري الإسباني، وخروجه من أكثر من بطولة، فضلاً عن تلاشي آماله بنسبة كبيرة في الاحتفاظ بلقب الليغا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8397 ثانية