تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 418 | مشاركات: 0 | 2021-02-02 09:52:29 |

نادي برشلونة يتخذ إجراءات قانونية بعد تسريب عقد ليونيل ميسي

ميسي أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو في الليغا. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أصدر نادي برشلونة بيانًا صحفيًا شديد اللهجة يحذر فيه من تداعيات تسريب عقد ليونيل ميسي قائد الفريق. مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقه وحقوق اللاعب.

وكتب النادي في بيانه: "في ضوء ما تم نشره اليوم من صحيفة إل موندو فيما يتعلق بالعقد المبرم بين برشلونة واللاعب ليونيل ميسي، فالنادي يأسف على نشر الصحيفة لعقد خاص يحصل على الحماية والسرية بين الأطراف المعنية".

وأضاف: "برشلونة ينفي أي مسؤولية عن نشر تلك الوثيقة، وسيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصحيفة لأي ضرر يقع بسبب ما تم نشره".

وأكمل: "النادي يعبر عن دعمه التام لليونيل ميسي، بالأخص في مواجهة أي محاولة لتشويه صورته أو لإفساد العلاقة والوحدة بينه وبين الكيان الذي عمل فيه ليصبح اللاعب الأفضل في العالم وفي تاريخ كرة القدم".

 

تكلفة العقد على برشلونة

ومن جانبها، أكدت إذاعة "راديو كتالونيا"، أن ليونيل ميسي سيتخذ إجراءات قانونية بنفسه ضد الصحيفة ليحمي حقوقه وخصوصيته بعد ذلك التسريب.

الجدير بالذكر أن التسريب كان قد أكد أن عقد ميسي الأخير في النادي الإسباني كلف النادي حوالي 555 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5739 ثانية