تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2021-01-31 10:06:00 |

مفاجأة تُكشف عن عقد ميسي مع برشلونة.. أموالٌ طائلة تجاوزت نصف مليار دولار!

نجم برشلونة ليونيل ميسي. المصدر: getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية عن تفاصيل تتعلق بالعقد الأخير الذي وقعه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني في العام 2017 ويمتد حتى يونيو/حزيران المقبل.

ويحصل ميسي على مبالغ كبيرة في عقده، إذ نال النجم بموجبه أموالاً تبلغ قيمتها 555 مليون يورو، أي ما يعادل 674 مليون دولار أمريكي، وذلك على مدار 4 سنوات، وهي مدّة العقد.

ويتضمن ذلك المبلغ الكبير الراتب السنوي لميسي وحقوق استغلال الصورة، بالإضافة إلى سلسلة من المكافآت غير المنشورة التي تبلغ قيمتها ملايين والبدلات، وسلسلة أخرى من المتغيرات بحسب أهداف مختلفة.

ووفقاً لصحيفة "الموندو" الذي جاء عنوان الغلاف الخاص بها "العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة"، فإنّ اللاعب النجم حصل على 115 مليون يورو للموافقة على تجديد عقده، بالإضافة إلى 77 مليون يورو مكافأة ولاء. وحتى الآن، فإنّ ميسي حصل على 92% من مستحقاته المالية التي اتفق عليها مع برشلونة في عقده عام 2017، على الرغم من الإخفاقات المتكررة للفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1832 ثانية