تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2021-01-29 09:42:54 |

أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان يقوم بزيارة إلى الكاميرون، علامة اهتمام البابا بالقارة الأفريقية

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

يزور أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين الكاميرون من الثامن والعشرين من كانون الثاني يناير وحتى الثالث من شباط فبراير القادم حيث سيلتقي السلطات ويحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية باميندا ويمنح درع التثبيت لرئيس الأساقفة اندرو فونيا ويزور مركز Foyer de l’Esperance.

يقوم أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين بزيارة إلى الكاميرون من الثامن والعشرين من كانون الثاني يناير وحتى الثالث من شباط فبراير 2021، ويرافقه المونسنيور ايفان سانتوس من قسم العلاقات مع الدول في أمانة سر الدولة.

وتهدف الزيارة إلى أن تُظهر مجددا، وفي إطار حالة الطوارئ الإنسانية الحالية بسبب فيروس كورونا، اهتمام الكنيسة والأب الأقدس بالقارة الأفريقية، أرض غنية بالإنسانية لكنها مطبوعة بمعاناة عديدة. كما تهدف الزيارة إلى أن تكون علامة ملموسة للالتزام المشترك والتضامني والتشاركي من أجل حماية وتعزيز كرامة وخير الجميع والاهتمام بالشفقة والمصالحة والشفاء والاحترام والقبول، كما يدعو البابا فرنسيس في رسالته بمناسبة اليوم العالمي الرابع والخمسين للسلام في الأول من كانون الثاني يناير 2021 بعنوان "ثقافة الرعاية كمسار للسلام".

وخلال زيارته الكاميرون ستكون هناك لقاءات لأمين سر دولة حاضرة الفاتيكان مع سلطات البلاد. كما وسيحتفل الكاردينال بييترو بارولين بالقداس الإلهي في كاتدرائية باميندا وسيمنح درع التثبيت لرئيس أساقفة هذه الأبرشية المطران اندرو فوانيا. وسيزور أيضا " Foyer de l'Esperance" في ياونده، وهو مركز أسسه لأربعين سنة خلت الأب اليسوعي اييف ليسكان من أجل أطفال الشوارع والسجناء الشباب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8411 ثانية