أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 882 | مشاركات: 0 | 2021-01-26 16:01:52 |

"إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر

 

عشتار تيفي كوم – وردنا/

دخلت بعثة منتخب الدنمارك لكرة اليد على خط ما تردد عن أزمة تسمم لاعبي منتخب سلوفينيا في مصر عبر تصريحات مسؤول بارز بالفريق الذي سيواجه منتخب الفراعنة الأربعاء، في دور الثمانية.

واستنكر الاتحاد السلوفيني لكرة اليد، الاثنين، ما وصفه بالتنظيم المصري "الجائر" لبطولة العالم، بعد تعرض 12 من لاعبيه لتسمم غذائي عشية المباراة الحاسمة مع المنتخب المضيف، بحسب بيان أصدره بعد اقصائه من الدور الرئيس.

وكتب الأمين السلوفيني العام، غوران تسفييتش، بعد التعادل 25-25 مع منتخب مصر، والإقصاء من الدور الثاني بفارق نقطة عن المضيف: "لسنا راضين عن التنظيم الجائر لبطولة هذه السنة في مصر".

وتابع البيان "نحو 12 لاعبا من منتخبنا تعرضوا لتسمم غذائي في الساعات الـ24 التي سبقت مباراتنا مع مصر"، مضيفا إن المنظمين المصريين "لم يكترثوا كثيرا" بالمسألة.

وأوضح الاتحاد الذي بلغ منتخبه نصف نهائي كأس أوروبا 2020: "كان الشبان يصرخون من الألم، يتقيؤون ويهرعون إلى الحمام وكأن حياتهم تعتمد على ذلك".

تصريحات الاتحاد السلوفيني أثارت جدلا واسعا وقد رد عليها سريعا هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الذي أبدى تعجبه بشأنها.

وقال رئيس الاتحاد المصري لموقع سكاي نيوز عربية: "لا يصح ترديد تلك الأقاويل، البطولة تدار بشكل احترافي تحت إشراف من الاتحاد الدولي، والفندق الذي تقيم فيه سلوفينيا على أعلى مستوى".

وتابع نصر: "يتواجد داخل الفندق نفسه عدد من الفرق الأخرى بجانب المرافقين والبعثات الصحفية، يتناولون جميعهم من "بوفيه مفتوح"، ولم يشتكِ أحد من الطعام، بجانب التواجد الدائم لوزارة الصحة المصرية في المكان لمتابعة الحالة الصحية للجميع.

وأقام المنتخب السلوفيني منذ وصوله إلى القاهرة في فندق واحد مع منتخبات عديدة، من بينها منتخب مصر ذاته، والسويد، وغير مسموح الخروج من المكان ضمن إجراءات الفقاعة الصحية التي جرى التعامل بها بسبب ظروف فيروس كورونا.

لكن تصريحات الاستنكار المصرية للاتهامات الغريبة لم تكن رد الفعل الوحيد من هذا النوع، إذ ذكر المدير الرياضي للاتحاد الدنماركي إن لديه صورا لأعضاء البعثة السلوفينية، وهم يطلبون وجبات من خارج الفندق، وتحديدا "البيتزا".

واعتبر المدير الرياضي مورتن هنريكسن في تصريحات لموقع "TV2" أن لديه أدلة على أن السلوفينيين لم يعتنوا بأنفسهم على النحو المناسب.

وتابع: إنه أمر مضحك بعض الشيء (عندما تم إخباره بأمر هذه الشكوى).. إذ لدينا صور تؤكد أن السلوفيين طلبوا أطعمة من الخارج.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6006 ثانية