تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2021-01-23 10:01:24 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021

 

عشتار تيفي كوم – مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 لمناسبة "أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيّين" يدعو مجلس كنائس الشرق الأوسط بالتعاون مع اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك إلى لقاء افتراضيّ وصلاة مسكونيّة،  يوم الأحد 24 كانون الثاني/ يناير 2021  الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت.

يترأس الصّلاة المشتركة سيادة المطران بولس صيّاح ممثّلًا غبطة بطريرك أنطاكية للموارنة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، حيث تُنقل مباشرة عبر تطبيق zoom وعلى صفحتي المجلس واللّجنة على موقع فيسبوك.

يشارك في اللّقاء عن العائلة الإنجيليّة رئيس الاتّحاد الإنجيلي الوطني في لبنان، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن عائلة الكنائس الإنجيليّة القسّ د.حبيب بدر، عن العائلة الكاثوليكيّة سيادة المطران ميشال قصارجي (الكنيسة الكلدانيّة)، عن العائلة الأرثوذكسيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس الصوري (كنيسة الروم الأرثوذكس)، وعن العائلة الأرثوذكسيّة الشرقيّة الأب سركيس ابراهيم (الكنيسة الأرمنيّة الأرثوذكسيّة)...

أيضًا يشارك الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس على رأس فريق من المجلس يضمّ الأمينين العامين المشاركين القسّ رفعت فكري (الكنيسة الإنجيلية في مصر) والسيد عادل سرياني (الكنيسة السريانية الأرثوذكسية)، ومديرة دائرة التواصل والعلاقات العامة أوغيت سلامة. إضافةً إلى ممثّلين عن مختلف العائلات الكنسيّة ولفيف من الكهنة والشمامسة من مختلف دول الشرق الأوسط وأعضاء اللّجنة الأسقفيّة.

كما ويتخلّل اللّقاء المسكونيّ صلوات وترانيم مختلفة من كتيّب "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" الّذي قام بتعريبه مجلس كنائس الشرق الأوسط، إضافةً إلى كلمة الإحتفال والتأمّل يلقيها رئيس اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة سيادة المطران جوزيف معوّض.

إذًا تعالوا نصلّي معًا بقلبٍ واحد من أجل وحدتنا، فنجد بنور هَديك يا ربّ الطريق الّذي يقود إلى الوحدة، الوحدة في الطاعة لمحبّتك وحقّك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2315 ثانية