قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل سيادة المطران ميتيا ‏ليسكوفار، السفير البابوي إلى العراق‏ بمناسبة انتهاء مهامه ‏      صلاة الرمش ليوم الثلاثاء من اسبوع الالام- كنيسة ام النور في عنكاوا      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة مار ‏أغناطيوس يوسف الثالث يونان في الصرح البطريركي بالأشرفيّة – لبنان      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة والنيافة ‏مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي ببكركي ‏‏– لبنان      الجمعية الوطنية الفرنسية تصوت على قرار يعترف بـ"إبادة" بحق الآشوريين-الكلدانيين      أوغنا في ضيافة دائرة الدراسات السريانية في بيروت      وزارة التربية الاتحادية تختتم المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية) في محافظة اربيل      وزارة الثقافة والسياحة والآثار: استرداد 24 ألف قطعة أثرية خلال الأعوام الثلاثة الماضية      تحت ظلال زيتون بعشيقة ... أدباء الوطن يحتفلون ب " أكيتو "      البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان بمناسبة إنتهاء مهامه      خبراء روس يبتكرون محولا كهربائيا يوفر الطاقة بشكل كبير      مجلس كنائس الشرق الأوسط يصدر الرزنامة المسكونيّة لشهر أيّار/ مايو 2024      استمرار الأمطار لأربعة أيام متواصلة.. حكومة إقليم كوردستان تطالب المواطنين بالحذر من الفيضانات المحتملة      اللواءان المشتركان من الجيش العراقي والبيشمركة يباشران مهامهما الأسبوع المقبل      معظمهم نساء وأطفال.. العراق يعيد 700 شخص مرتبطين بداعش من سوريا      نتائج صادمة.. امنعوا أطفالكم عن الهواتف قبل 13 عاماً      ريال مدريد يرفض الهزيمة وينتزع تعادلا مثيرا من معقل بايرن ميونيخ      استطلاع: ترامب يقلص الفارق إلى نقطة واحدة خلف بايدن      تعويض جزء من العجز في الكهرباء الناجم عن ضرب حقل كورمور      مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام»
| مشاهدات : 1432 | مشاركات: 0 | 2021-01-23 10:01:24 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021

 

عشتار تيفي كوم – مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 لمناسبة "أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيّين" يدعو مجلس كنائس الشرق الأوسط بالتعاون مع اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك إلى لقاء افتراضيّ وصلاة مسكونيّة،  يوم الأحد 24 كانون الثاني/ يناير 2021  الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت.

يترأس الصّلاة المشتركة سيادة المطران بولس صيّاح ممثّلًا غبطة بطريرك أنطاكية للموارنة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، حيث تُنقل مباشرة عبر تطبيق zoom وعلى صفحتي المجلس واللّجنة على موقع فيسبوك.

يشارك في اللّقاء عن العائلة الإنجيليّة رئيس الاتّحاد الإنجيلي الوطني في لبنان، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن عائلة الكنائس الإنجيليّة القسّ د.حبيب بدر، عن العائلة الكاثوليكيّة سيادة المطران ميشال قصارجي (الكنيسة الكلدانيّة)، عن العائلة الأرثوذكسيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس الصوري (كنيسة الروم الأرثوذكس)، وعن العائلة الأرثوذكسيّة الشرقيّة الأب سركيس ابراهيم (الكنيسة الأرمنيّة الأرثوذكسيّة)...

أيضًا يشارك الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس على رأس فريق من المجلس يضمّ الأمينين العامين المشاركين القسّ رفعت فكري (الكنيسة الإنجيلية في مصر) والسيد عادل سرياني (الكنيسة السريانية الأرثوذكسية)، ومديرة دائرة التواصل والعلاقات العامة أوغيت سلامة. إضافةً إلى ممثّلين عن مختلف العائلات الكنسيّة ولفيف من الكهنة والشمامسة من مختلف دول الشرق الأوسط وأعضاء اللّجنة الأسقفيّة.

كما ويتخلّل اللّقاء المسكونيّ صلوات وترانيم مختلفة من كتيّب "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" الّذي قام بتعريبه مجلس كنائس الشرق الأوسط، إضافةً إلى كلمة الإحتفال والتأمّل يلقيها رئيس اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة سيادة المطران جوزيف معوّض.

إذًا تعالوا نصلّي معًا بقلبٍ واحد من أجل وحدتنا، فنجد بنور هَديك يا ربّ الطريق الّذي يقود إلى الوحدة، الوحدة في الطاعة لمحبّتك وحقّك.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6510 ثانية