مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الحفل الرسمي لافتتاح كلية نصيبين الآشورية اللاهوتية في سيدني      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 596 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 13:16:09 |

داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان24/

شن تنظيم داعش في وقت متأخر من مساء الجمعة هجوماً مزدوجاً في إحدى المناطق المتنازع عليها مما أسفر عن سقوط ضحايا في صفوف قوات الأمن العراقية.

ونفذ داعش أحدث هجومه في بلدة جلولاء الواقعة في محيط مدينة خانقين ضمن محافظة ديالى مستهدفاً القوات العراقية المتمركزة في تلك المناطق.

ويشن داعش هجماته عادة في المناطق الواقعة على خط تماس القوات العراقية والبيشمركة، مستغلاً بذلك الفراغ الأمني في تلك الأراضي.

وقال مصدر أمني لكوردستان 24 إن مسلحي داعش تسللوا إلى حي الشهداء في جلولاء في وقت متأخر من الليل ثم باغتوا الجيش والشرطة بهجومين مزدوجين على جسر حلوان.

وأضاف المصدر أن الهجوم أودى بحياة جندي عراقي وجرح ثلاثة آخرين من الجيش والشرطة. ولم يخض في المزيد من التفاصيل.

والهجمات التي وقعت في المناطق المتنازع عليها بمحافظة ديالى هي الأحدث بعد سلسلة هجمات أخرى استهدف مناطق في كركوك وما حولها.

ووقعت الهجمات على الرغم من تحذيرات أطلقتها حكومة إقليم كوردستان مراراً بشأن الخلايا النائمة في الكثير من المناطق المتنازع عليها.

من جهة أخرى، أفاد مراسلنا بإصابة جندي عراقي بجروح بفعل رصاص قناص عند نقطة تفتيش في منطقة الطارمية الواقعة في الضاحية الشمالية لبغداد.

ويقول قادة إقليم كوردستان إن تنظيم داعش لم ينته وإنه لا يزال يشكل تهديداً على الإقليم وعموم العراق، وحثوا المجتمع الدولي على مزيد من الدعم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8599 ثانية