تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 614 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 10:19:17 |

"إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أشادت شرطة أورلاندو في ولاية فلوريدا بمديرة مطعم في المدينة استخدمت إشارات سرية لمساعدة طفل يتعرض لسوء معاملة من أبويه.

وأبلغت فلافين كارفالو، التي تعمل نادلة في المطعم أيضا، الشرطة، بعدما لاحظت علامات مثيرة للقلق، على أفراد عائلة كانت تخدم مائدتها يوم رأس السنة الجديدة.

وأدى بلاغ كارفالو إلى فتح الشرطة تحقيقا، أدى إلى اتهامات متعددة بالإهمال وإساءة معاملة الطفل، لوالدة الصبي وزوجها.

ونشرت إدارة شرطة أورلاندو مقطع فيديو روت فيه كارفالو تجربتها، وقالت إن العائلة بدت عادية، لكنها فيما بعد لاحظت "أن الصبي حُرم من تناول الطعام، وكان ذلك أول ما لفت انتباهي".

وأضافت كارفالو أنها حاولت أن تسأل الصبي إذا كان هناك خطب ما، لكن زوج الأم، ويدعى تيموثي ويلسون، 34 عاما، أخبر كارفالو أن الأمور على ما يرام، وأن "الصبي سيتناول العشاء في المنزل" بعد مغادرتهم، وتابعت النادلة: "لكنني وجدت الأمر غريبا للغاية".

وقالت كارفالو إن الصبي كانت تظهر عليه علامات سوء المعاملة والإهمال، بما في ذلك خدش بين حاجبيه، وتضيف أنه "كان هادئا للغاية وحزينا." وحاولت أن تسأله إن كان بخير، فأومأ الصبي بنعم، "لكنه لم يقنعني".

لكن كارفالو عادت بعبارة مكتوبة على ورقة، وأظهرتها للصبي من وراء ظهر والديه، وبعد عدة محاولات، "أومأ برأسه: نعم". فأبلغت على الفور رقم الطوارئ، وحضر عناصر الشرطة بعد وقت قصير.

وألقت الشرطة القبض على زوج والدة الصبي في ذلك اليوم، ووجهت إليه تهمة إساءة معاملة طفل من الدرجة الثالثة.

وبعد أن كشف تحقيق الشرطة عن علامات سوء معاملة أسوأ بكثير، تم القبض على زوج الأم مرة أخرى في 6 يناير، ووجهت إليه تهم متعددة تتعلق بإساءة معاملة الطفل بشدة.

وألقي القبض أيضا على والدة الطفل، كريستين سوان (31 عاما) في 6 يناير وتواجه تهمتين تتعلقان بإهمال الطفل لعدم الإبلاغ عن سوء المعاملة.

وقالت شرطة أورلاندو في بيان إن السيدة كارفالو "أظهرت شجاعة واهتماما بطفل لم تقابله من قبل، ونحن فخورون بشخص مثلها يعمل ويعيش في مجتمعنا".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0414 ثانية