تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 913 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 10:06:09 |

الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

ينتظر العراق بشغف زيارة البابا فرنسيس المرتقبة في شهر آذار مارس القادم. ومن أجل هذه الزيارة يطلب الكاردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك بابل للكلدان أن تُتلى في قداس كل أحد هذه الصلاة التي نشرها الموقع الإلكتروني للبطريركية:

يا ربنا والهنا امنح البابا فرنسيس الصحة والسلامة لكي ينجز هذه الزيارة المرتقبة بنجاح. بارك مساعيه لتعزيز الحوار والمصالحة الاخوية وبناء الثقة، وترسيخ قيم السلام والكرامة الانسانية، خصوصاً بالنسبة لنا نحن العراقيين وقد عشنا أحداثاً مؤلمة مسَّت حياتنا.

يا ربنا وخالقنا انر قلوبنا بنورك كي نبصر الخير والسلام ولنبدأ بتحقيقهما.

يا أمنا العذراء مريم، نوكل الى عنايتك الوالدية زيارة البابا فرنسيس كي يمنحنا الرب نعمة العيش في شركة وطنية كاملة، والتآزر الاخوي لبناء مستقبل أفضل لبلدنا ومواطنينا. آمين.

هذا وكان غبطة البطريرك ساكو قد وجه رسالة إلى مسيحيي العراق وشعبه عقب إعلان الزيارة الرسولية للأب الأقدس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1495 ثانية