تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 480 | مشاركات: 0 | 2021-01-15 10:19:08 |

زيدان يبدي أسفه على الهزيمة.. والصورة السيئة لريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم – ا ف ب/

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن أسفه للهزيمة من أتلتيك بلباو 1-2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والصورة السيئة للفريق في الشوط الأول الذي مني فيه بهدفين.

وقال زيدان عقب المباراة: "الشوط الأول كان معقد، لم ندخل المباراة بشكل جيد ومنيت شباكنا بهدفين من فرصتين لهما، كان من الصعب العودة مع التأخر بهدفين لكننا قدمنا شوطا ثانيا جيدا وخلقنا العديد من الفرص وحاولنا، اصطدمت الكرة بالعارضة وسجلنا هدفا لكننا لم ننجح في إضافة الثاني".

وتابع: "افتقدنا للقراءة الجيدة لبداية مباراتنا، هم ضغطوا بشكل جيد وافتقدنا للكرات بشكل غير معتاد".

وعن استبدال المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي سجل هدفا وألغي له آخر عبر الدفع بماريانو دياز بدلا من سحب لاعب من مركز آخر، برر زيدان قائلا: "كنت أبحث عن الانتعاشة في خط الهجوم، كنت سعيدا بما قدمه كريم".

وأضاف "سنركز في عملنا الآن وفي مواصلة الاجتهاد، ليس هناك سبيل آخر، فحينما لا تسير الأمور بشكل جيد ينبغي العمل والإصرار، والتفكير في المباراة القادمة، ليس هناك حل آخر، علينا أن نقلب الصفحة. ليست كارثة. الكارثة هي عندما لا تحاول، عندما لا تقدم كل شيء على أرض الملعب".

وأردف "أعطى اللاعبون كل شيء. في الحياة، لا يمكنك الفوز دائما، ولكن هذا ما سنحاول فعله من المباراة التالية".

وأشار زيدان إلى أن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد "يحتاج إلى استعادة القليل من الثقة من خلال تقديم مباراة جيدة أو إحراز هدف. نحن نعرف نوعية اللاعب الذي هو عليه، علينا أن نتحلى بالصبر. يريد الناس رؤية أفضل نسخة منه لكن علينا أن نتعامل معه ببطء".

وودع ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني، التي يحمل لقبها بعد سقوطه في مواجهة نصف النهائي أمام أتلتيك بلباو بهدفين لواحد على ملعب لا روساليدا في مالاغا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9656 ثانية