السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 673 | مشاركات: 0 | 2020-12-10 10:13:48 |

مرض مجهول يتفشى في مدينة هندية و"الصحة العالمية" تعاين الأمر

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

وصل خبيران من منظمة الصحة العالمية إلى مدينة إلورو الهندية لمعاينة حالات مرضية غريبة، حيث عانى 593 شخصا من مرض مجهول تفشى في المدينة، وفقا لقناة "تايمز ناو" التلفزيونية المحلية.

يأتي ذلك إثر تفشي مرض غير معروف في مدينة إلورو ومحيطها يوم الأحد الماضي. 

وشملت الأعراض المرضية، نوبات صرع في غضون ثلاث إلى خمس دقائق، وفقدان الذاكرة في غضون دقائق، ونوبات إغماء مفاجئة، وصداع، وآلام في الظهر.

إلى ذلك تم إرسال فرق من الأطباء من المعهد الوطني للتغذية ومعهد التكنولوجيا الكيميائية ومعهد الهند للعلوم الطبية إلى المدينة لتحديد سبب المرض.

ويقوم المختصون باختبار عينات دم وبول المرضى، وكذلك دراسة عينات من الطعام والماء، للوقوف على المرض الغريب.

وقال مكتب رئيس وزراء ولاية أندرا براديش، إن سبب المرض الغامض يمكن أن يكون التسمم بالرصاص والنيكل، الذي تم العثور على آثار له في الماء والحليب. ومع ذلك، تم الإبلاغ عن أن هذه بيانات أولية ومن الضروري انتظار نتائج الدراسات الإضافية.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فإن منطقة غرب جودافاري، وعاصمتها إيلورو، تعاني من مشاكل مياه الشرب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9192 ثانية