بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 417 | مشاركات: 0 | 2020-11-21 10:07:41 |

زيدان بغضب: ما يحدث "جنوني"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الجمعة، إن جدول المباريات المزدحم، الذي يؤثر على أكبر الأندية الأوروبية لكرة القدم "جنوني".

وعبر زيدان عن استيائه قبل مواجهة مضيفه فياريال وهي أول مباراة من 10 سيلعبها ريال مدريد خلال 33 يوما.

وأضاف في مؤتمر صحفي "كلما أنظر إلى الجدول أشعر أنه مزدحم أكثر من اللازم".

وتابع: "أفكر فقط في صحة اللاعبين. لا توجد أي فرصة للتوقف والتقاط الأنفاس. لا أتحدث فقط عن اللاعبين لكني أشعر بالقلق عليهم. لا أرغب في التدخل في عمل أي شخص. في نهاية اليوم يوجد مسؤولون عن وضع الجدول لكني أشعر بالقلق. إنه جنوني".

وسيفتقد زيدان جهود القائد سيرخيو راموس في مواجهة فياريال، الذي يتفوق بنقطتين على ريال مدريد ولعب مباراة أكثر وذلك بعد إصابة المدافع في عضلات الفخذ الخلفية مع منتخب إسبانيا مما يعني أنه قد يغيب لعشرة أيام.

وتابع: "كل ما يمكنني عمله التعبير عن رأيي في هذا الموقف. نحتاج للعمل على منح اللاعبين راحة ويجب أن نوازن هذا الأمر".

وسيخضع رفائيل فاران شريك راموس في الدفاع لاختبار لياقة في اللحظات الأخيرة وأقر زيدان بأنه "ليس لائقا بنسبة 100 بالمئة"، وتحوم شكوك بشأن مشاركة مواطنه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بعد غيابه عن التدريب.

كما سيغيب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بعدما أعلن النادي إصابته بفيروس كورونا، الجمعة.

لكن المدافع إيدر ميليتاو ولاعب الوسط كاسيميرو وصانع اللعب إيدن هازارد سيعودون إلى التشكيلة بعد سلبية اختبارات كورونا عقب إصابتهم بالعدوى قبل الفترة الدولية.

ويقترب ثنائي الدفاع ناتشو وداني كاربخال من العودة.

وقال زيدان: "لا نعلم مدى جاهزية جميع اللاعبين لكن الحالات في تحسن. وضع إيدن وميليتاو يختلف نسبيا. تدربا خلال فترة العزل. ناتشو وكاربخال عملا لفترة طويلة مع المجموعة ونحتاج لجهود كل المجموعة لان كل مباراة مهمة بالنسبة لنا. لا يمكننا أن نكتفي بما حققناه لأننا نواجه فريقا صعبا".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2425 ثانية