بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2020-11-18 09:36:24 |

وفاة محافظ أربيل فرست صوفي

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

عقب مدةٍ من إصابته بفيروس كورونا، توفي محافظ أربيل صوفي، فجر يوم الأربعاء18 تشرين الثاني.

أعلن مصدر من عائلة، محافظ أربيل فرست صوفي، لشبكة رووداو الإعلامية، إنه وبعد مدةٍ من إصابته بفيروس كورونا، توفي صباح يوم الأربعاء (18 تشرين الثاني 2020)، محافظ أربيل، خارج البلاد.

وكان مدير مكتب محافظ أربيل، أعلن في 19 تشرين الأول 2020، إصابة المحافظ فرست صوفي بفيروس كورونا، من ثم نقله لتلقي العلاج خارج البلاد بعد تدهور حالته الصحية.

وكان مدير مكتب محافظ أربيل، أعلن في 19 تشرين الأول 2020، إصابة المحافظ فرست صوفي بفيروس كورونا، من ثم نقله لتلقي العلاج خارج البلاد بعد تدهور حالته الصحية.

 وولد فرست صوفي عام 1978 في قضاء جومان، وتسنم منصب محافظ أربيل في الشهر الـ9 من العام الماضي 2019.

يشار إلى أن صوفي، حاصل على شهادة الدكتوراه في القانون العام، وكان نائباً في برلمان كوردستان لأربع دورات متتالية، وعضواً في الهيئة الاستشارية القانونية لرئاسة إقليم كوردستان، وعضو لجنة كتابة دستور إقليم كوردستان، وعضو اللجنة العليا للإصلاح.

يذكر أن محافظ أربيل، أطلق العديد من المشاريع الهامة منذ تسنمه منصبه، وبعد تفشي فيروس كورونا كان له دوراً فاعلاً في تنبيه المواطنين إلى مخاطره، وضرورة الالتزام بالاجراءات الصحية الوقائية، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5256 ثانية