بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 750 | مشاركات: 0 | 2020-11-16 09:14:03 |

الدراسة السريانية تعقد لقاءا تربويا في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

ضمن خطتها السنوية لعام 2020 اقامت المديرية العامة للدراسة السريانية وبالتعاون مع قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، لقاءا تربويا لمعلمي ومدرسي مادتي التربية الدينية المسيحية واللغة السريانية في المدارس المشمولة بتدريس المادتين في بغداد، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 11 تشرين الثاني 2020 ، في مدرسة ثانوية المسرة الاهلية للبنين في بغداد، بحضور السيد عماد داود مدير قسم المناهج والتقنيات في المديرية العامة للدراسة السريانية والسيد عماد فكتور مدير قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية والاب الفاضل ابراهيم سالم معلم مادة التربية المسيحية.

 

جرى النقاش خلال اللقاء حول السبل الكفيلة بمعالجة المعوقات التي تواجة المعلمين والمدرسين في مسيرتهم التعليمية التربوية والتاكيد على اهمية العمل في التواصل مع المديرية العامة وقسم الدراسة السريانية من اجل متابعة شؤون الكوادر التعليمية والتدريسية والطللبة ولتحديث قاعدة البيانات في وزارة التربية حول المدارس المشمولة بتدريس مناهج الدراسة السريانية . 

كما تطرق الحديث والنقاش خلال اللقاء حول اكمال النصاب للمعلمين وللمدرسين والحصص الاسبوعية وسد الشواغر في بعض المدارس وتفاصيل الخطة اليومية والاسبوعية والسنوية.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6800 ثانية