بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 757 | مشاركات: 0 | 2020-11-15 08:44:16 |

تللسقف تحتفل بتناول 65 متناول ومتناولة

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

فائق عزبو

 

ترأس صاحب السيادة مار ميخائيل مقدسي مطران  ابرشية القوش والشيخان عاونه راعي الابرشية الاب فارس ياقو والاب كرم قاشا، القداس الاحتفالي للتناول الاول في كنيسة مار كوركيس الشهيد في بلدة تللسقف ، صباح الجمعة ١٣ تشرين الثاني٢٠٢٠.

استهل القداس بزياح المتناولين يتقدمهم الصليب المقدس  مرتلين التراتيل الطقسية للكنيسة الكلدانية  من باحة الكنيسة  الى الهيكل

وخلال القداس القى سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي موعظة استهلها بتقديم الشكر الى كل الذين ساهموا باعداد الاطفال المتناولين من الكادر التعليمي في الكتيسة كما شكر اباء وامهات المتناولين الذين اوصلوا ابنائهم  الى هذه المرحلة .

ثم خاطب المتناولين قائلا”  ان تناولكم القربان المقدس اليوم  هو اساس حياتكم المسيحية هذا القرار التي اتخذتموه اليوم بارادتكم يجب ان يكمل حياتكم الروحية”  واضاف” أطلب من الرب ان يجدد هذا القربان حياتكم وافكاركم ومسيرة حياتكم الى الافضل” كما شدد على “الاستمرار على تناول القربان المقدس لكي تتقدس اجسادهم وان يطبقوا دوما  تعاليم الكنيسة المقدسة وان يكون الاباء الامهات المثال الذي يحتذي به اطفالهم في تطبيق هذا التعاليم.

واختتم سيادته  ” يجب ان يكون رجائنا قويا باسرار الكنيسة المقدسة لكي يحفظكم الرب” .

بلغ عدد المتناولين( ٦٥ ) قسموا الى وجبتين .

 























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3786 ثانية