هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      صالح والكاظمي يتفقان على التوصل إلى حلول جذرية بين بغداد وأربيل حول المسائل العالقة      تشيلسي يزاحم ريال مدريد في صفقة ضم هالاند      مصادر تؤكد: ثلاثة انفجارات تهز جرف الصخر بالعراق.. والقيادة الأميركية تعلق      الولايات المتحدة: إغلاق الكونغرس وتأهب أمني غير مسبوق استعدادا لتنصيب بايدن و      مصر: سر ارتباط المسيحيين بالقلقاس والقصب في عيد الغطاس      للمشاركة في القرار السياسي وتفادي التهميش .. البصرة تجدد مطالبتها بالتحول الى إقليم      اربيل تصدر قرارات جديدة بخصوص مواجهة كورونا      أتلتيك بيلباو يصعق برشلونة بسيناريو دراماتيكي ويتوج بكأس السوبر الإسباني      في "اليوم الأول".. الأمن أكثر من مؤيدي ترامب      خارجية العراق: الحكومة ماضية بإجراء الانتخابات المبكرة
| مشاهدات : 756 | مشاركات: 0 | 2020-11-02 09:29:15 |

البابا فرنسيس يطلق نداءً من أجل ناغورنو كاراباخ

البابا فرنسيس يطلق نداء من أجل ناغورنو كاراباخ (AFP or licensors)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

في تحيّته بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي البابا فرنسيس يطلق نداء من أجل ناغورنو كاراباخ ويصلّي من أجل شعوب منطقة بحر إيجه

 

بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال بالأمس في هارتفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، تم إعلان تطويب مايكل ماك جيفني، كاهن أبرشي مؤسس فرسان كولومبوس. إذ التزم في البشارة، بذل قصارى جهده لتلبية احتياجات المحتاجين، وتعزيز المساعدة المتبادلة. ليحفزنا مثاله جميعًا لنشهد أكثر فأكثر لإنجيل المحبة.

تابع البابا فرنسيس يقول دعونا لا ننسى في هذا العيد، ما يحدث في ناغورنو كاراباخ حيث تتبع الاشتباكات المسلحة بعضها البعض في هدنات هشة، مع زيادة مأساوية في الخسائر ودمار في المنازل والبنى التحتية وأماكن العبادة، لتطال السكان المدنيين بشكل متزايد. إنه أمر مأساوي. أجدد ندائي الصادق لقادة الأطراف المتنازعة لكي يتدخّلوا في أقرب وقت ممكن من أجل وقف إراقة دماء الأبرياء. ولكي لا يفكّروا في حل الخلاف بواسطة العنف وإنما من خلال الالتزام في مفاوضات صادقة بمساعدة المجتمع الدولي. من جهتي، أنا قريب من جميع الذين يعانون، وأدعوكم لطلب شفاعة القديسين من أجل سلام مستقر في المنطقة. نصلّي أيضًا من أجل شعوب منطقة بحر إيجه التي ضربها زلزال قوي منذ يومين.

أضاف الحبر الأعظم يقول بعد ظهر غد، سأحتفل بالقداس الإلهي من أجل راحة نفس الموتى في مقبرة مدينة الفاتيكان. وبهذه الطريقة أتّحد روحياً مع جميع الذين خلال هذه الأيام وفي مراعاة التدابير الصحية، يذهبون للصلاة عند قبور أحبائهم في مختلف أنحاء العالم. وخلص البابا فرنسيس إلى القول أتمنى للجميع عيدًا سعيدًا برفقة القديسين الروحيّة. ومن فضلكم لا تنسىوا أن تصلّوا من أجلي.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5073 ثانية