بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 456 | مشاركات: 0 | 2020-10-30 09:57:50 |

أنتويرب يهزم توتنهام ويتصدر مجموعته وميلان ينتصر مجددا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

في إطار مباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس، حقق فريق أنتويرب، متصدر الدوري البلجيكي، فوزا مفاجئا على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فيما مدد ميلان سجله الخالي من الهزيمة إلى 23 مباراة بتغلبه على سبارتا براغ، بينما فاز أرسنال الإنجليزي بسهولة على دانداك الأيرلندي.

في المباراة الأولى، وهي المفاجئة بحد ذاتها، منح هدف المهاجم المخضرم ليور ريفايلوف في الشوط الأول فريقه أنتويرب فوزه الثاني في المجموعة العاشرة متفوقا بثلاث نقاط على توتنهام ولاسك النمساوي.

وسيطر أنتويرب على الشوط الأول وتقدم بهدف بعد نصف ساعة تقريبا.

وعكست 4 تغييرات أجراها جوزيه مورينيو في بداية الشوط الثاني مدى توتر المدرب البرتغالي، لكن أنتويرب واصل خطورته رغم تلك التبديلات.

وحرم دافينسون سانشيز لاعب توتنهام منافسه أنتويرب من مضاعفة الغلة.

وسدد سيمين جوكليرود كرة أبعدها هوجو لوريس حارس توتنهام فوق العارضة حيث واصل أنتويرب صناعة الفرص قبل أن يهدر فرصة سانحة بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 72.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة العاشرة تفوق لاسك النمساوي على لودوجورتس البلغاري 4-3.

ولم يتأثر ميلان بإهدار زلاتان إبراهيموفيتش لركلة جزاء ليسحق سبارتا براغ بثلاثة أهداف دون رد ويتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط من مباراتين بينما فرط سيلتيك بطل اسكتلندا في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه ليل.

وسجل إبراهيم دياز والثنائي البرتغالي رفائيل لياو وديوجو دالوت أهداف ميلان.

وأحرز أرسنال 3 أهداف متتالية ليفوز بسهولة على دانداك ويتصدر المجموعة الثانية متفوقا بفارق الأهداف على مولده الذي تغلب 1-صفر على ضيفه رابيد فيينا.

وفي مباراة مثيرة بالمجموعة الثالثة سقط باير ليفركوزن بعشرة لاعبين 1-صفر أمام مضيفه سلافيا براغ وفاز نيس بالنتيجة ذاتها على هبوعيل بئر السبع لتتساوى كل الفرق برصيد 3 نقاط.

وهز جوردي جوميز الشباك من ركلة حرة من نصف ملعبه لكن فريقه أومونيا نيقوسيا القبرصي خسر 2-1 أمام أيندهوفن الهولندي بفضل ثنائية دونيل مالن ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف غرناطة الذي تعادل بدون أهداف مع باوك اليوناني.

واكتفى روما بالتعادل بدون أهداف مع تشسكا صوفيا كما تعادل كلوج اليوماني 1-1 مع يانج بويز السويسري.

وفي المجموعة 12 حقق هوفنهايم الانتصار الثاني في مباراتين بالفوز 4-1 على جنت المتذيل فيما انتصر رد ستار بلجراد 5-1 على سلوفان ليبريتش.

وأصبح الصراع ثنائيا في المجموعة السابعة بعد فوز ليستر سيتي 2-1 على أيك أثينا خارج الديار وانتصار براجا بالنتيجة ذاتها على مضيفه زوريا الجورجي ليتساوى المنتصران بست نقاط من مباراتين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6765 ثانية