المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) ينعى رحيل المهندس فرج عيسى الكاتب      بالصور .. تغطية خاصة عن اربعينية المرحوم الدكتور ( ثائر عبد الاحد اوغسطين ) / عنكاوا      بالصور .. كادر قناة عشتار الفضائية يوثق نزوح اهالي قرية جلك بسبب القصف التركي على المناطق القريبة من القرية      الحريات الدينية تضع تركيا بقائمة المراقبة الأميركية الخاصة      القدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بمناسبة المناولة الاحتفالية لباقة من أولاد مركز التربية الدينية البطريركي باب توما - سوريا      غبطة البطريرك يونان يزور مدينة أور الأثرية في محافظة ذي قار، العراق      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      وفد امني عراقي رفيع يزور اقليم كوردستان      "يويفا" قد ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول إلى لندن خلال 72 ساعة      بعد انسحابه من أفغانستان.. الجيش الأميركي يدرس إعادة التمركز في آسيا الوسطى والشرق الاوسط      البابا يدعم تعليقًا مؤقتًا لحقوق الملكية الفكرية لضمان الحصول الشامل على اللقاح      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟
| مشاهدات : 563 | مشاركات: 0 | 2020-10-30 09:57:50 |

أنتويرب يهزم توتنهام ويتصدر مجموعته وميلان ينتصر مجددا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

في إطار مباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس، حقق فريق أنتويرب، متصدر الدوري البلجيكي، فوزا مفاجئا على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فيما مدد ميلان سجله الخالي من الهزيمة إلى 23 مباراة بتغلبه على سبارتا براغ، بينما فاز أرسنال الإنجليزي بسهولة على دانداك الأيرلندي.

في المباراة الأولى، وهي المفاجئة بحد ذاتها، منح هدف المهاجم المخضرم ليور ريفايلوف في الشوط الأول فريقه أنتويرب فوزه الثاني في المجموعة العاشرة متفوقا بثلاث نقاط على توتنهام ولاسك النمساوي.

وسيطر أنتويرب على الشوط الأول وتقدم بهدف بعد نصف ساعة تقريبا.

وعكست 4 تغييرات أجراها جوزيه مورينيو في بداية الشوط الثاني مدى توتر المدرب البرتغالي، لكن أنتويرب واصل خطورته رغم تلك التبديلات.

وحرم دافينسون سانشيز لاعب توتنهام منافسه أنتويرب من مضاعفة الغلة.

وسدد سيمين جوكليرود كرة أبعدها هوجو لوريس حارس توتنهام فوق العارضة حيث واصل أنتويرب صناعة الفرص قبل أن يهدر فرصة سانحة بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 72.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة العاشرة تفوق لاسك النمساوي على لودوجورتس البلغاري 4-3.

ولم يتأثر ميلان بإهدار زلاتان إبراهيموفيتش لركلة جزاء ليسحق سبارتا براغ بثلاثة أهداف دون رد ويتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط من مباراتين بينما فرط سيلتيك بطل اسكتلندا في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه ليل.

وسجل إبراهيم دياز والثنائي البرتغالي رفائيل لياو وديوجو دالوت أهداف ميلان.

وأحرز أرسنال 3 أهداف متتالية ليفوز بسهولة على دانداك ويتصدر المجموعة الثانية متفوقا بفارق الأهداف على مولده الذي تغلب 1-صفر على ضيفه رابيد فيينا.

وفي مباراة مثيرة بالمجموعة الثالثة سقط باير ليفركوزن بعشرة لاعبين 1-صفر أمام مضيفه سلافيا براغ وفاز نيس بالنتيجة ذاتها على هبوعيل بئر السبع لتتساوى كل الفرق برصيد 3 نقاط.

وهز جوردي جوميز الشباك من ركلة حرة من نصف ملعبه لكن فريقه أومونيا نيقوسيا القبرصي خسر 2-1 أمام أيندهوفن الهولندي بفضل ثنائية دونيل مالن ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف غرناطة الذي تعادل بدون أهداف مع باوك اليوناني.

واكتفى روما بالتعادل بدون أهداف مع تشسكا صوفيا كما تعادل كلوج اليوماني 1-1 مع يانج بويز السويسري.

وفي المجموعة 12 حقق هوفنهايم الانتصار الثاني في مباراتين بالفوز 4-1 على جنت المتذيل فيما انتصر رد ستار بلجراد 5-1 على سلوفان ليبريتش.

وأصبح الصراع ثنائيا في المجموعة السابعة بعد فوز ليستر سيتي 2-1 على أيك أثينا خارج الديار وانتصار براجا بالنتيجة ذاتها على مضيفه زوريا الجورجي ليتساوى المنتصران بست نقاط من مباراتين.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6159 ثانية