بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2020-10-29 10:01:11 |

البيشمركة والتحالف الدولي يناقشان انشاء مركز تنسيق مشترك في اربيل

البيشمركة والتحالف الدولي يناقشان انشاء مركز تنسيق مشترك في اربيل

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

ناقش وزير البيشمركة شورش اسماعيل ونائب قائد قوات التحالف الدولي في العراق وسوريا كيفن كوبسي، انشاء مركز تنسيق مشترك في اربيل.

وجاء ذلك، اليوم الاربعاء خلال اجتماع جرى بين شورش اسماعيل وكوبسي بحثا خلاله تشكيل مراكز التنسيق المشترك بين قوات البيشمركة والجيش في المناطق التي توجد فيها ثغرات امنية.

وذكر بيان لوزارة البيشمركة ان "الجانبين اتفقا على افتتاح مراكز تنسيق مشترك في اربيل وبغداد قريبا والتي ستساهم في تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة".

وبحسب البيان فإن افتتاح مركز التنسيق في اربيل سيتم في الفترة ما بين الأول و 11 من الشهر المقبل وستكون الخطوة التالية افتتاح مركز في بغداد.

من جهة اخرى تناقش الجانبان في ملف اصلاح وزارة البيشمركة حيث اكد شورش اسماعيل انه تم قطع مراحل بهذا الشأن.

واكد كوبسي ان العمل المشترك للقوات الامنية في مواجهة الارهاب والارهاببين يقرب الانتصار مشيدا في الوقت نفسه ببطولات وتضحيات البيشمركة في مواجهة الإرهاب.

وتناول اللقاء مسألة انشاء مركز قيادة العمليات المشتركة في العراق والاقليم بعد الإنتهاء من تشكيل مراكز التنسيق المشترك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3936 ثانية