المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) ينعى رحيل المهندس فرج عيسى الكاتب      بالصور .. تغطية خاصة عن اربعينية المرحوم الدكتور ( ثائر عبد الاحد اوغسطين ) / عنكاوا      بالصور .. كادر قناة عشتار الفضائية يوثق نزوح اهالي قرية جلك بسبب القصف التركي على المناطق القريبة من القرية      الحريات الدينية تضع تركيا بقائمة المراقبة الأميركية الخاصة      القدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بمناسبة المناولة الاحتفالية لباقة من أولاد مركز التربية الدينية البطريركي باب توما - سوريا      غبطة البطريرك يونان يزور مدينة أور الأثرية في محافظة ذي قار، العراق      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      وفد امني عراقي رفيع يزور اقليم كوردستان      "يويفا" قد ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول إلى لندن خلال 72 ساعة      بعد انسحابه من أفغانستان.. الجيش الأميركي يدرس إعادة التمركز في آسيا الوسطى والشرق الاوسط      البابا يدعم تعليقًا مؤقتًا لحقوق الملكية الفكرية لضمان الحصول الشامل على اللقاح      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟
| مشاهدات : 712 | مشاركات: 0 | 2020-10-26 09:37:55 |

البابا فرنسيس يعلن عن عقد كونسيستوار في الثامن والعشرين من تشرين الثاني لتعيين كرادلة جدد

البابا فرنسيس يعلن عن عقد كونسيستوار في الثامن والعشرين من تشرين الثاني لتعيين كرادلة جدد (Vatican Media)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات في الثامن والعشرين من تشرين الثاني نوفمبر المقبل، عشيّة الاحد الأول من زمن المجيء سأعقد كونسيستوارًا من أجل تعيين ثلاثة عشر كردينالاً جديدًا وهذه أسماء الكرادلة الجدد:

المطران ماريو غريخ، الأمين العام لسينودس الأساقفة؛

المطران مارتشيلو سيميرارو، عميد مجمع دعاوى القديسين؛

المطران أنطوان كامباندا، رئيس أساقفة كيغالي في رواندا؛

المطران ويلتون غريغوري، رئيس أساقفة واشنطن؛

المطران خوسيه أدفينكولا، رئيس أساقفة كابيز في الفيليبين؛

المطران شيليستينو أوس براكو رئيس أساقفة سانتياغو ديل تشيلي؛

المطران كورنيليوس سيم النائب الرسولي في بروناي، كوالالامبور؛

المطران أوغوستو باولو لوجوديشيه رئيس أساقفة سيينا – كولّيه فال ديلسا – مونتالشينو؛

الأب ماورو غامبيتي، راهب فرنسيسكاني، حارس جماعة الفرنسيسكان في أسيزي؛

كذلك تابع البابا يقول ساضيف إليهم

المطران فيليبيه أريزمندي إيسكيفيل، الأسقف الفخري لسان كريستوبال دي لاسا كازاس في المكسيك؛

المطران سيلفانو طومازي، السفير البابوي،

الأب رانييرو كانتالاميسا، راهب كبوشي وواعظ القصر الرسولي،

المونسينيور إنريكو فيروشي، كاهن رعيّة "Santa Maria del Divino Amore" في كاستيل دي ليفا؛

لنصلِّ من أجل الكرادلة الجدد لكي وإذ يثبتون في اتباعهم للمسيح يساعدونني في خدمتي كاسقف روما من أجل خير شعب الله الأمين والمقدّس.   

وأضاف البابا يقول أتابع بقلق الأخبار التي تصل من نيجيريا حول النزاعات العنيفة التي حصلت حديثًا بين قوى الأمن وبعض الشباب المتظاهرين. لنرفع صلاتنا إلى الرب لكي يتمَّ على الدوام تحاشي جميع أشكال العنف في البحث المستمرّ عن التناغم الاجتماعي من خلال تعزيز العدالة والخير العام.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3980 ثانية