" مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل      دراسة تكشف حقيقة تأثير "متلازمة هافانا" على المخ      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية      بعد فوزه.. بوتين يتفوق على ستالين ويصبح أطول زعماء روسيا بقاءً بالمنصب منذ قرنين      للمرة الرابعة منذ كانون الأول/ ديسمبر.. ثوران بركاني جديد في آيسلندا      مسرور بارزاني يوجه بافتتاح كلية الطب في جامعة حلبجة      الأنواء الجوية عن طقس العراق: أمطار رعدية وحالوب بدءاً من الغد
| مشاهدات : 1124 | مشاركات: 0 | 2020-10-24 09:56:36 |

اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم

 

عشتار تيفي كوم – الاقباط اليوم/

أصبح بحر البلطيق نقطة ساخنة لاكتشافات حطام السفن في السنوات الأخيرة، مع اكتشافات سفن من قرون مضت، وقال فيلو ماس، الباحث الذي حدد العديد من هذه السفن، ذات مرة إن القوارب كانت تائهة في قاع البحر قبل فترة طويلة من اكتشاف بعض أشهر الاكتشافات البحرية.

وقال ماس: "هناك المئات من سفن الفايكنج هناك، ومئات السفن التجارية القديمة، ومئات السفن الحربية، ووصف بحر البلطيق، بأنه جنة أثرية، وفقا لموقع اكسبريس.

وأصبحت السويد مرادفًا لمثل هذه الاكتشافات، لكن صائدي حطام السفن وجدوا شيئًا مختلفًا تمامًا بالقرب من الدولة الاسكندنافية أثناء البحث عن حطام السفن في موقع سري بين السويد وفنلندا، التقطت شركة أوشن إكسبلورر لإنقاذ أعماق البحار صورة مذهلة على عمق يزيد على 80 مترًا تحت سطح الماء.

وقال قائد الفريق بيتر ليندبرج مازحًا إنه للوهلة الأولى، اعتقد طاقمه أنهم اكتشفوا جسمًا طائرًا غير معروف، أو جسم غامض.

وأضاف: "لقد كنت أفعل هذا منذ ما يقرب من 20 عامًا، لذلك رأيت بعض الأشياء في القاع، لكن لا شيء من هذا القبيل.

وتابع: "كنا في الخارج لمدة تسعة أيام وكنا متعبين للغاية وكنا في طريقنا إلى المنزل، لكننا قمنا بجولة أخيرة باستخدام سمكة السونار وفجأة ظهر هذا الشيء".

وباستخدام سونار المسح الجانبي، وجد الفريق جسمًا على شكل أسطواني قطره 60 مترًا، وذيل صلب بطول 400 متر، كان الشكل الشبيه بالقرص يضعف على عمق 200 متر تحت السطح.

قال ليندبيرج: "لقد سمعنا الكثير من أنواع التفسيرات المختلفة، من سفينة الفضاء جورج لوكاس - ميلينيوم فالكون - إلى" إنها نوع من المكونات في العالم الداخلي "، فيما أعتقد البعض أنها بواب للجحيم.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6274 ثانية