جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2020-10-19 10:05:08 |

الشرطة في أستراليا تفاجئ بنصف طن من الكوكايين داخل شحنة موز

© REUTERS / JUAN CARLOS ULATE

 

عشتارتيفي كوم- وكالة سبوتنيك/

 

يواجه رجل من سيدني الأسترالية، عقوبة السجن مدى الحياة، بعدما اكتشفت الشرطة الفيدرالية كميات هائلة من مخدر الكوكايين بقيمة 248 مليون دولار مخبأة بين منتجات فواكه مجمدة قادمة من البرازيل.

وصادرت الشرطة الفيدرالية الأسترالية وضباط قوات الحدود 552 كليوغراما من المخدرات مخبأة بين الألواح الحاملة لعبوات الموز، وموسومة بصور حيوان الكوالا في سيدني يوم الجمعة، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

كما اعتقلت الشرطة رجلا يبلغ من العمر 68 عاما في فورستفيل، شمال غربي المدينة، بعد بلاغ من السلطات الأمريكية بشأن الشحنة، التي وصلت إلى أستراليا في 21 سبتمبر/ أيلول.

ووجهت الشرطة للمتهم الرئيسي تهمة محاولة استيراد كمية تجارية من المخدرات الخاضعة للرقابة عبر الحدود، وحيازة كمية تجارية من المخدرات التي يتم استيرادها بشكل غير قانوني والخاضعة للرقابة عبر الحدود. كلتا الجريمتين يعاقب عليها بالسجن مدى الحياة.

قال رئيس مباحث الشرطة الفيدرالية، جيفري تورنر، إن القيود الحدودية لجائحة "كوفيد- 19" لم تمنع الجماعات الإجرامية من تجربة مجموعة من الأساليب لجلب المخدرات غير المشروعة إلى أستراليا.

وأضاف: "جماعات الجريمة المنظمة وشركائها، يخاطرون بشكل أكبر، ويتطلعون إلى نقل المزيد من البضائع غير المشروعة بكميات كبيرة نتيجة الإغلاق العالمي".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3839 ثانية