بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 806 | مشاركات: 0 | 2020-10-15 08:59:01 |

إيبارشية القاهرة للكلدان تحتفل بعيد ختام ظهورات العذراء في فاتيما

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/ 

المتحدث الرسمي للكلدان / مصر

13 أكتوبر 2020

 

ترأس المدبر البطريركي للكلدان في مصر الأب بولس ساتي للفادي الأقدس القداس الإحتفالي بمناسبة ختام ظهورات العذراء في بلدة فاتيما في البرتغال

وذلك في كاتدرائية وبازليك ومزار العذراء سيدة فاتيما للكلدان في القاهرة. جاء الإحتفال في ظل إتخاذ الإحتياطات اللازمة بسبب جائحة كورونا. حضر القداس لفيف من الآباء المطارنة والكهنة والرهبان والراهبات وأعضاء السلك الدبلوماسي ونواب البرلمان وممثلوا منظمات المجتمع المدني.

شارك من الآباء الأساقفة في القداس مار جورج شيحان مطران القاهرة وعموم مصر للموارنة

والأنبا باخوم المعاون البطريركي للأقباط الكاثوليك، الذي قام مشكوراً بإلقاء موعظة غاية في الروحانية.

من السلك الدبلوماسي شارك الكونت فرنسوا كورنيت ديلزيوس، سفير مملكة بلجيكا في مصر وعقيلته. ومن النخبة السياسية سيادة النائبة سوزي رفلة وسيادة النائب مدحت الشريف والوفود المرافقة لهما، وشارك سيادة اللواء خالد عقل رئيس حي النزهة والوفد المرافق له. ومن الآباء الكهنة والأخوات الراهبات شارك الرؤساء العامين والإقليمين ورؤساء الأديرة.

 بعد القداس الإحتفالي والتطواف بتمثال العذراء سيدة فاتيما والبركة بصورة قلب مريم الطاهر لعذراء سيدة فاتيما ( والتي أهديت من الراهبة لوتسيا دس سانتوس، إحدى الرعاة الثلاثة الذين شهدوا ظهورات العذراء في بلدة فاتيما. برغبة العذراء بقيت لوتسيا على قيد الحياة ودخلت دير الكرمل وروت أسرار الظهورات الثلاثة).

في ختام القداس الإحتفالي شكر المدبر البطريركي جميع من شارك في الإحتفال وأعد له من هيئة الكنيسة والآباء الكهنة ( ونخص بجزيل الشكر الأب مايكل سليم الفرنسسكاني ) والكورال والشمامسة وموظفوا وعمال المطرانية وكشافة أبو الهول.

لتكن حماية العذراء سيدة فاتيما دائماً معنا

 





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1817 ثانية