بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      مدير عام الدراسة السريانية يستقبل مدير قناة فضائية العراق التربوية في بغداد      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"      تجديد الاتفاق المؤقت بين الصين والكرسي الرسولي لمدّة سنتين      مراهقة تكتشف جزيئا قد يقضي على كورونا.. وتفوز بـ25 ألف دولار      كورونا يؤجل موقعة أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء البيضاوي      مسرور بارزاني: نسعى لجعل أسعار الإسكان مناسبة للمشترين      المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء العراقي: لن يتم صرف الرواتب بدون الاقتراض
| مشاهدات : 510 | مشاركات: 0 | 2020-09-30 09:34:07 |

رسالة البابا بمناسبة الحج السنوي إلى مزار العذراء سيّدة لوخان

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

"إن مريم العذراء تعانقنا وتجمعنا" بهذه الصلاة التي رفعها في رسالة فيديو اتّحد قداسة البابا فرنسيس روحيًّا بالمشاركين في الحج السنوي الأربعين إلى مزار العذراء سيّدة لوخان في سينتيناريو، في مقاطعة نيوكوين، في جنوب غرب الأرجنتين. حدث عقد بشكل افتراضي بسبب وباء فيروس الكورونا، من الثالث والعشرين وحتى السادس والعشرين من شهر أيلول سبتمبر الجاري. قال الحبر الأعظم: "أحيانًا، وليس فقط أحيانًا تصبح المسيرة صعبة. وفي زمن الوباء هذا والعديد من التهديدات للصحة، والخوف الشديد، والاحتياجات العديدة، يصبح الأمر أكثر صعوبة. لهذا، تابع البابا فرنسيس يقول نحن بحاجة إلى عناق الأم! كلمات يتردد صداها أيضًا في شعار الحج لهذا العام: "عانقينا يا أمنا، نريد أن نواصل السير".

بعدها ذكّر الأب الأقدس ببعض شهادات الحياة وقال أخبرتني امرأة أن أحد واجبات الأم هو تربية أطفالها. وأخرى، سألتها أي واحد من أطفالها هو المفضل لديها، فأجابت: "لدي خمسة أصابع في يدي: إذا آذوني في أي من هذه الأصابع، فذلك سيؤلمني بالطريقة عينها. جميعهم مختلفون، لكنهم جميعًا متساوون". وهكذا تتصرّف العذراء معنا - تابع الحبر الأعظم يقول - نحن جميعًا مختلفون، لكنها أم وهي تعانقنا جميعًا". وختم البابا فرنسيس رسالة الفيديو بالقول لترافقكم العذراء مريم، وأنا سأتّحد معكم في حجّكم؛ سأصلي من أجلكم وأسألكم ألا تنسوا أن تصلّوا من أجلي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5128 ثانية