البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2020-09-27 10:17:27 |

اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

عرض موظف أجنبي لدى بعثة الأمم المتحدة، الليلة الماضية، لعملية اغتيال بالسكين في مطار كركوك، ما أدى إلى مقتله على الفور. 

وقال قائممقام كركوك، فلاح بايجي، لشبكة رووداو الإعلامية إن طبيباً فلبيني الجنسية يعمل لدى الأمم المتحدة، قتل مساء أمس السبت، (26 أيلول 2020)، في مطار كركوك بواسطة آلة جارحة (سكين). 

وأشار إلى أن التحقيقات مستمرة في الحادث، لكن لم يتم التوصل لأي معلومات عن تفاصيل العملية، مبيناً عدم اعتقال أي متهم بتنفيذ الاغتيال حتى الآن.

والموظف المقتول داخل مطار كركوك، هو طبيب يدعى رونالد سانتوس، من الجنسية الفلبينية.

ورغم أن وكالات تحدثت عن أن الموظف أقدم على الانتحار، لكن تصريح المسؤول المحلي لرووداو يثبت تعرضه للاغتيال.

ويأتي هذا الهجوم بالتزامن مع تصاعد وتيرة الهجمات التي تستهدف المصالح الأجنبية والبعثات الدبلوماسية في العراق. 

وترأس القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، أمس السبت،  جلسة استثنائية للمجلس الوزاري للأمن الوطني، لمناقشة ملف أمن السفارات والبعثات الدبلوماسية في العراق "وبذل أقصى الجهود لحمايتها". 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.7499 ثانية