البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 436 | مشاركات: 0 | 2020-09-24 10:30:41 |

الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مبابي أثناء مواجهة فرنسا والسويد في دوري الأمم الأوروبية. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا تزال أصداء الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان متواصلة، وسط تقارير عديدة تشير إلى قرب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة ”تايمز“ البريطانية قد فجّرت قنبلة مدوية خلال الأيام الماضية، حين أكدت أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رفض جميع العروض المقدمة من جانب النادي الباريسي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022، بعد أن حسم موقفه بالرحيل عن النادي بشكل قاطع.

وتباينت التكهنات حول وجهة اللاعب المستقبلية في حال رحيله عن سان جيرمان في صيف عام 2021، ولكن انحصرت التوقعات بين 4 أندية وهي ريال مدريد، برشلونة، ليفربول ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن مبابي اختار الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث يريد اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وقالت الصحيفة في تقرير لها نقلًا عن مصادر فرنسية تأتي على رأسها صحيفة ”ليكيب“، أنه من المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة النادي الملكي حوالي 100 مليون يورو فقط.

وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أنه على الرغم من أن هذا المبلغ أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية لمبابي، إلا أن إدارة الميرنغي لن تدفع أكثر من ذلك، مستغلة ضعف موقف النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن سان جيرمان سوف يضطر للموافقة على بيع مبابي بهذا المبلغ في حال فشل في إقناعه بتجديد عقده، وهو الأمر المرجح وفقًا لرغبة اللاعب نفسه.

ونوهت الصحيفة أنه في حال رفض سان جيرمان عرض النادي الملكي، فإنه قد يخسر اللاعب مجانًا بنهاية عقده في صيف عام 2022، وهو ما سوف يدفعه للموافقة على بيعه بمبلغ يقل عن قيمته الفعلية.

ووفقًا لتقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“ المتخصص، فإن القيمة السوقية الحالية لمبابي تبلغ 180 مليون يورو، وهي أعلى قيمة للاعب كرة القدم في الوقت الحالي.

ويبتعد مبابي في القمة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهما الثنائي رحيم ستيرلينغ ونيمار، وتبلغ قيمة كل منهما 128 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3401 ثانية