البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 467 | مشاركات: 0 | 2020-09-21 10:52:07 |

ريال مدريد يفتتح موسمه في الليغا بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد

المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أثناء مواجهة ريال سوسيداد. المصدر: AFP

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

افتتح فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، الذي حققه في الموسم الماضي، بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أنويتا ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا.

وكانت مباراة الميرنغي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام خيتافي قد تأجلت بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت الشهر الماضي، حيث خرج من ثمن النهائي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.

وفشل فريقا ريال مدريد وسوسيداد في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

وبهذه النتيجة يحصد ريال مدريد نقطته الأولى هذا الموسم، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام فياريال بهدف لمثله.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، تعد هذه هي المرة السادسة التي يتعادل خلالها ريال مدريد سلبيًا في أول مباراة له في موسم الدوري الإسباني عبر تاريخه.

وكانت المرة الأخيرة التي افتتح خلالها الميرنغي موسم الليغا بتعادل سلبي في عام 2015، في مواجهة سبورتينغ خيخون، تحت قيادة المدرب الإسباني رافا بينيتيز.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس يوم السبت المقبل على ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الثالثة، فيما يحل ريال سوسيداد ضيفًا على فريق إلتشي في الجولة ذاتها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.2845 ثانية