البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 590 | مشاركات: 0 | 2020-09-19 10:05:41 |

أوروبا قد تتجه الى إقرار قوانين جديدة للجوء بعد حادثة طعن الكاهن الإيطالي

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

في أوروبا سرت أنباء عن إمكانية تغيير القوانين الخاصة باستقبال اللاجئين في بلدان الاتحاد وذلك بعد مَقتل الكاهن الأيطالي، روبيرتو مالجسيني، في مدينة كومو الإيطالية على يد لاجىء تونسي.

وكما علمت لينغا، فمع نهاية ديسمبر القادم ستكون هناك قوانين لجوء جديدة تشمل الأراضي الأوروبية كاملةً. التغيير الأوضح ستلحظه كل من اليونان وإيطاليا على وجه الخصوص، باعتبارهما يشكلان البوابة الرئيسية للوصول إلى أوروبا حيث يتوقف فيهما اللاجئون بأعداد كبيرة. وعلّق الكاتب والمحلل مجدي خليل على الموضوع عبر صفحته على الفيسبوك قائلا: اتمنى أن يحدث هذا قبل أن تخرب اوروبا. إن سياسة الهجرة الأوروبية ادت إلى أن يكون هناك حوالي ٩٠٪ من اللاجئين من الدول العربية والإسلامية، في العقود الثلاثة الاخيرة، لقد خربت اوروبا بالفعل. أوروبا ليست ملجأ لاستقبال هؤلاء.

فيما اعتبر آخرون انه لن يكون هناك تغيير، وان الأمر برمته يتعلق بتوزيع المهاجرين بدلا من تركيزهم في اليونان وإيطاليا كدولتي استقبال. سيتم تغيير القوانيين لارغام دول رافضة لاستقبالهم كالتشيك وبولندا والمجر والنمسا علي استقبال المزيد منهم. جدير بالذكر ان الحكومة اليونانية، قررت في وقت سابق إخلاء جزيرة ليبسوس اليونانية التي قد احترق فيها المخيم الأسبوع الماضي، من كل اللاجئين هناك نهائيا، بحلول عيد الفصح.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.6803 ثانية