الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 441 | مشاركات: 0 | 2020-09-14 11:04:47 |

"إكسبريس": كومان يسعى لانتقال مفاجئ لمحمد صلاح إلى برشلونة

AFP SHAUN BOTTERILL-JOSEP LAGO

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

أثارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، الجدل حول رغبة رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول قد يخوض معركة لإبقاء صلاح داخل أسوار ملعب "أنفيلد"، بعد أن دخل "الفرعون" المصري دائرة اهتمامات المدرب الهولندي الذي يفكر في مشروع إصلاح النادي الكتالوني وإعادته لأمجاده السابقة.

ويصمم كومان على إجراء توقيع مفاجئ، وكشف أحد أصدقاء المدير الفني للبرسا أن الهولندي يريد محمد صلاح وليس ساديو ماني في برشلونة.

وقال شجاك سوارت، لاعب هولندا الدولي السابق، لموقع voetbalzone.nl: "أعرف أن كومان يريده، وأعلم أن صلاح يرغب في الرحيل".

وعند الضغط عليه للكشف عن مصدر معلوماته، أضاف سوارت: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني فقط أنني أعرف".

وتوضح الصحيفة أنه مع بقاء ليونيل ميسي الآن على ما يبدو، سيكون من الصعب جدا على برشلونة حسم صفقة بحجم صلاح، نظرا للأزمة الاقتصادية الحالية التي تسببت بها جائحة وباء كورونا.

وتألق صلاح في ظهوره الأول مع ليفربول في الدوري الممتاز أمس السبت، وسجل ثلاثة أهداف في فوز "الريدز" الصعب على ليدز يونايتد (4-3) ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4309 ثانية