الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 482 | مشاركات: 0 | 2020-09-13 11:19:17 |

انطلاق الصفحة الرابعة لعمليات ’الوعد الصادق’ لملاحقة المطلوبين ونزع السلاح غير المرخص في محافظة البصرة


 

عشتارتيفي كوم- قناة العالم/

 

انطلقت اليوم الاحد الصفحة الرابعة من عمليات "الوعد الصادق" لملاحقة المطلوبين ونزع السلاح غير المرخص في محافظة البصرة جنوب العراق.

وقال قائد عمليات البصرة اللواء اكرم صدام في بيان، اليوم الاحد، ان "الصفحة الرابعة من عمليات الوعد الصادق انطلقت لملاحقة المطلوبين ونزع السلاح غير المرخص".

وكانت قيادة شرطة البصرة اعلنت في وقت سابق نجاح المرحلة الثالثة من عمليات الوعد الصادق بعد ان حققت الأهداف المرسومة لها.

هذا وأكدت قيادة العمليات المشتركة، أمس السبت، استمرار الأجهزة الأمنية في عمليات فرض القانون وملاحقة المطلوبين، فيما أشارت إلى أن هذه المناطق شهدت استقراراً امنياً.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح لـ"المسلة" إن عمليات فرض القانون انعكست إيجابياً على الوضع الأمني في المناطق التي تم تفتيشها وإلقاء القبض على المطلوبين فيها، مؤكداً، أهمية استمرار هذه العمليات لإدامة الضغط على المجاميع المنفلتة.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية مستمرة بمطاردة وملاحقة المطلوبين وأصحاب الجريمة المنظمة والمخدرات الذين يعرضون المجتمع إلى الخطر.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاحد 6 ايلول 2020، أن العمليات الامنية التي انطلقت في بغداد والبصرة حققت نتائجها، فيما أكدت أنها ستفرض القانون في جميع المحافظات التي تشهد انفلاتاً امنياً بسبب السلاح غير المنضبط.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1204 ثانية