مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 1207 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 11:59:00 |

المجلس الشعبي: برقية تهنئة بمناسبة مرور الذكرى الـ74 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتارتيفي كوم/

 

((برقية تهنئة))

 

 فخامة الرئيس مسعود بارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني الجزيل الاحترام

 

 

 

تحية طيبة ...

 

بمناسبة مرور الذكرى الرابعة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل ، يسعدنا ان نتقدم اليكم ومن خلال سيادتكم الى قيادة الحزب وتنظيماته وجماهيره بأحر التهاني واجمل التبريكات متمنين لحزبكم الموفقية والنجاح في اداء مهامه النضالية وان يبقى فاعلاً لتطبيق النظام الديمقراطي العادل في العراق .

 

منذ تأسيس حزبكم المناضل ومن خلال مسيرته النضالية كان فيها لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) دور بارز وفعال في كافة مجالاته التنظيمية والقيادية والجماهيرية ، وشارك شعبنا في ثورة ايلول التي قادها حزبكم المناضل مشاركة جماهيرية وشعبية فعالة ، وثورة كَولان الجماهيرية التي شارك فيها ابناء شعبنا جنباً الى جنب مع الكورد ، وفي انتفاضة اذار المباركة شارك شعبنا بكل ثقله في مقارعة الدكتاتورية والظلم ، ومن خلال هذه الثورات اختلط دم الشعبين الكوردي والكلداني السرياني الاشوري (سورايا) في سهول وجبال كوردستان .

 

وبهذه المناسبة نؤكد ونبارك التاريخ النضالي لمسيرتكم ونستذكر تضحيات شهداء الشعبين الذين سطروا بدمائهم هذه المسيرة ، نتمنى المزيد من التقدم والارتقاء لحزبكم ولشعب اقليم كوردستان .

 

مرة اخرى تقبلوا تهنئتنا اَملين ان يحل الامن والاستقرار في جميع ارجاء المعمورة مع فائق الاحترام والتقدير ...

 

 

     المجلس الشعبي

     الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

    16/8/2020                  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9107 ثانية