مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      خلال اجتماعات للدراسة السريانية ... تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      المجلس الشعبي يعزي بوفاة شقيقة فخامة الرئيس مسعود البارزاني      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يعزي الرئيس بارزاني بوفاة شقيقته      السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة      مناصرة لشهداء العرس، الادباء السريان ينشدون قصائدهم      غبطة البطريرك يونان يترأّس رتبة درب الصليب يوم الجمعة من الأسبوع الثاني من الصوم الكبير      رسميا.. معاقبة رونالدو بعد الاحتفال المثير للجدل      نحو 11% من سكان العراق مصابون بـ"السكري".. تعرّف على مرتبته عالميًا      المحكمة العليا ترد على "طلب ترامب".. قد يقلب الموازين      بسبب "حادثة سرقة".. أمن أولمبياد باريس في مهب الريح      البابا فرنسيس يستقبل أعضاء سينودس الكنيسة البطريركية الأرمنية الكاثوليكية      نائب: رواتب إقليم كوردستان ستُعادل مع رواتب العراق      معهد واشنطن للدراسات: مغادرة العراق قد يكون خيار واشنطن الأكثر حكمة      رفض أمريكي وأوروبي لمقترح ماكرون إرسال قوات إلى أوكرانيا      درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية"      الخارجية الأمريكية تعرب عن مواصلة دعمها "إقليم كوردستان الصامد"
| مشاهدات : 2047 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 11:59:00 |

المجلس الشعبي: برقية تهنئة بمناسبة مرور الذكرى الـ74 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتارتيفي كوم/

 

((برقية تهنئة))

 

 فخامة الرئيس مسعود بارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني الجزيل الاحترام

 

 

 

تحية طيبة ...

 

بمناسبة مرور الذكرى الرابعة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل ، يسعدنا ان نتقدم اليكم ومن خلال سيادتكم الى قيادة الحزب وتنظيماته وجماهيره بأحر التهاني واجمل التبريكات متمنين لحزبكم الموفقية والنجاح في اداء مهامه النضالية وان يبقى فاعلاً لتطبيق النظام الديمقراطي العادل في العراق .

 

منذ تأسيس حزبكم المناضل ومن خلال مسيرته النضالية كان فيها لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) دور بارز وفعال في كافة مجالاته التنظيمية والقيادية والجماهيرية ، وشارك شعبنا في ثورة ايلول التي قادها حزبكم المناضل مشاركة جماهيرية وشعبية فعالة ، وثورة كَولان الجماهيرية التي شارك فيها ابناء شعبنا جنباً الى جنب مع الكورد ، وفي انتفاضة اذار المباركة شارك شعبنا بكل ثقله في مقارعة الدكتاتورية والظلم ، ومن خلال هذه الثورات اختلط دم الشعبين الكوردي والكلداني السرياني الاشوري (سورايا) في سهول وجبال كوردستان .

 

وبهذه المناسبة نؤكد ونبارك التاريخ النضالي لمسيرتكم ونستذكر تضحيات شهداء الشعبين الذين سطروا بدمائهم هذه المسيرة ، نتمنى المزيد من التقدم والارتقاء لحزبكم ولشعب اقليم كوردستان .

 

مرة اخرى تقبلوا تهنئتنا اَملين ان يحل الامن والاستقرار في جميع ارجاء المعمورة مع فائق الاحترام والتقدير ...

 

 

     المجلس الشعبي

     الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

    16/8/2020                  

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5731 ثانية