هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة العذراء مريم ويقيم جنازاً للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد      البطريرك الراعي: الواقع الحالي المتداعي في لبنان أسفرت عنه ولا تزال سياسة الانحياز      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنئ الايزيديين بمناسبة اختيار بابا شيخ جديد      بالصور .. ميركي      السيد "جوزيف هاويل" عمدة مدينة (هيوم) في ملبورن الاسترالية يستمر في زياراته لابناء شعبنا      البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معاً من أجل الأخوة الإنسانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة      خطر تحويل الكنائس الأرمنيّة تحت الاحتلال الأذربيجاني إلى مساجد      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"      مسرور بارزاني يشارك في مؤتمر "أولويات اقتصاد إقليم كوردستان لما بعد كورونا" الذي ستنظمه غرفة التجارة الأمريكية      سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر      الولايات المتحدة تنشر قاذفات B-52H في قواعدها في الشرق الاوسط      الكاردينال بارولين: الحوار بين الأديان ضروري ضد معاداة السامية
| مشاهدات : 1065 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 11:59:00 |

المجلس الشعبي: برقية تهنئة بمناسبة مرور الذكرى الـ74 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتارتيفي كوم/

 

((برقية تهنئة))

 

 فخامة الرئيس مسعود بارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني الجزيل الاحترام

 

 

 

تحية طيبة ...

 

بمناسبة مرور الذكرى الرابعة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل ، يسعدنا ان نتقدم اليكم ومن خلال سيادتكم الى قيادة الحزب وتنظيماته وجماهيره بأحر التهاني واجمل التبريكات متمنين لحزبكم الموفقية والنجاح في اداء مهامه النضالية وان يبقى فاعلاً لتطبيق النظام الديمقراطي العادل في العراق .

 

منذ تأسيس حزبكم المناضل ومن خلال مسيرته النضالية كان فيها لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) دور بارز وفعال في كافة مجالاته التنظيمية والقيادية والجماهيرية ، وشارك شعبنا في ثورة ايلول التي قادها حزبكم المناضل مشاركة جماهيرية وشعبية فعالة ، وثورة كَولان الجماهيرية التي شارك فيها ابناء شعبنا جنباً الى جنب مع الكورد ، وفي انتفاضة اذار المباركة شارك شعبنا بكل ثقله في مقارعة الدكتاتورية والظلم ، ومن خلال هذه الثورات اختلط دم الشعبين الكوردي والكلداني السرياني الاشوري (سورايا) في سهول وجبال كوردستان .

 

وبهذه المناسبة نؤكد ونبارك التاريخ النضالي لمسيرتكم ونستذكر تضحيات شهداء الشعبين الذين سطروا بدمائهم هذه المسيرة ، نتمنى المزيد من التقدم والارتقاء لحزبكم ولشعب اقليم كوردستان .

 

مرة اخرى تقبلوا تهنئتنا اَملين ان يحل الامن والاستقرار في جميع ارجاء المعمورة مع فائق الاحترام والتقدير ...

 

 

     المجلس الشعبي

     الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

    16/8/2020                  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5563 ثانية