رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2020-08-15 10:27:45 |

قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بدأ عشاق الإحصاءات والأرقام القياسية فتح ملفاتهم القديمة، للبحث عن مقياس مناسب للكارثة التي تعرض لها برشلونة الإسباني، الجمعة، عندما خسر بـ8 أهداف أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأطاح النادي البافاري برشلونة بعد مباراة "مهينة" انتهت بفوز بايرن بنتيجة 8-2، ليتكبد الفريق الإسباني أكبر هزيمة أوروبية في تاريخه فيما يتأهل بطل ألمانيا إلى نصف نهائي المسابقة.

لكنها لم تكن المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك البارسا 8 أهداف، فقد حدث ذلك قبل نحو ثلاثة أرباع قرن، وتحديدا سنة 1964 عندما خسر أمام إشبيلية صفر-8 في كأس ملك إسبانيا.

كما حملت المباراة رقما أوروبيا شديد السوء لبرشلونة أيضا، حيث تلقت شباكه 5 أهداف أو أكثر في مباراة قارية للمرة الأولى منذ مارس من عام 1976، ووقتها كان قد خسر أمام ليفسكي صوفيا البلغاري بنتيجة 4-5 في كأس الاتحاد الأوروبي، المسمى القديم لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) حاليا.

وتوج الفريقان بلقب بطل أوروبا 5 مرات، لكن يبدو أن بايرن ميونيخ يملك فرصة حقيقية لإضافة لقبه السادس الأسبوع المقبل، بينما من الواضح أن برشلونة سيواجه حملة إعادة تشكيل الفريق، ويبقى أن نرى من سيستمر من المشاركين في هذه الكارثة في النادي.

وأعادت نتيجة المباراة إلى الأذهان فوز ألمانيا 7-1 على البرازيل في كأس العالم 2014، حينما كان هانز فليك مدرب بايرن الحالي جالسا على مقاعد البدلاء كمدرب مساعد للمنتخب الوطني.

وسيلتقي بايرن ميونيخ، الذي فاز باللقب آخر مرة عام 2013، في قبل النهائي يوم الأربعاء، الفائز من آخر مباريات دور الثمانية، التي ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، السبت.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4864 ثانية