تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021      الكاردينال ساكو: ننتظر رسالة الرجاء التي سيحملها الأب الأقدس      البابا فرنسيس يطلب من المسيحيين إعادة بناء العراق وليس عزل أنفسهم      بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بيان صادر عن رئيس إقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني      العراق يتخوف من ضم ميناء نفطي إلى إيران وتحركات لتثبيت حق بغداد فيه      بايدن يوقع أوامر تنفيذية لإنهاء التمييز العرقي في الولايات المتحدة      صلاة مسكونيّة تجمع مسيحيّي المنطقة      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين
| مشاهدات : 1139 | مشاركات: 0 | 2020-08-08 12:32:00 |

عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933

 

عشتار تيفي كوم/

إيفانستون ، إلينوي - أصدرت عضوة الكونغرس جان شاكوسكي البيان التالي في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933:

"7 أغسطس 1933 قبل 87 عامًا ، كان هذا اليوم مليئ بالرعب والذي سيبقى إلى الأبد في الذاكرة حيث بدأت قوات من المملكة العراقية آنذاك هجمات ممنهجة على القرى الآشورية ، مما أسفر عن مقتل أكثر من ثلاثة آلاف من الأبرياء وتشريد الكثيرين.

وفي عام 2014 ، عندما غزت الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) سهل نينوى ، بدأ الغزو أيضًا في 7 أغسطس - مرة أخرى تعرّض الآشوريين والقوميات الاخرى للإرهاب وسفك الدماء في يوم مشؤوم.

"أقف مع أعضاء الجالية الآشورية الأمريكية بينما نعترف بذكرى هذه المذبحة ، وأنا فخورة جدًا بتمثيل عدد كبير من السكان الآشوريين الأمريكيين في منطقة الكونغرس التاسعة في إلينوي. سنواصل أنا وزملائي في التجمع الآشوري بالكونغرس ولجنة توم لانتوس لحقوق الإنسان العمل الجاد كل يوم لحماية الأقليات الدينية في العراق وحول العالم من العنف والاضطهاد ".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4046 ثانية