بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2020-07-05 10:19:35 |

بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه

AFP ISABELLA BONOTTO

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

شهدت مواجهة يوفنتوس أمام تورينو في الديربي الذي جمع الفريقين السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، لقطة مثيرة للجدل، بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومدربه.

وفي لقطة نجحت إحدى كاميرات الإعادة في التقاطها، ظهر كريستيانو غير متحمس لتعليمات مدرب الفريق ماوريسيو ساري، فبعد أن تحدث المدرب مع نجمه قرب خط التماس، أبدى رونالدو ردة فعل سلبية، كاشفا عن امتعاضه من توجيهات المدرب.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن رونالدو كان غاضبا بشدة واحتج لمديره الفني، خلال تواجده على أرض الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة (4-1).

وأضافت أنه خلال تقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين، بدا رونالدو غاضبا واشتكى لمدربه من قلة المساعدة، مشيرة إلى الدون اقترب من ساري وشرح له ما يريده.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي طلب المزيد من التعاون والمساعدة من زملائه على أرض الملعب.

وسجل كريستيانو في المباراة هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة منذ انضمامه إلى "السيدة العجوز"، قادما من ريال مدريد صيف عام 2018.

وسبق لعلاقة نجم البرتغالي وساري مدرب الفريق أن شهدت جدلا، بسبب خروج رونالدو واستبداله في الدقيقة 55 من مواجهة ميلان في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، وتكرر المشهد في مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3549 ثانية