لافروف: المسيحيون فروا من الشرق الأوسط بعد “فرض الديمقراطية” ونتعاون مع الكنيسة الروسية لحمايتهم      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من جامعة لوغانو في سويسرا      غبطة البطريرك ساكو يزور بلدة كرمليس      اليوم الثقافي للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس: "لا عدالة في لبنان من دون سلام"      مطالبات للحكومة الهندية بالتحرك: المسيحيون يعانون من هجمات متزايدة      القداس الالهي في كنيسة نيرسيس شنورهالي للارمن الارثوذكس في دهوك      بالصور .. دهي      بيان صادر عن أساقفة وكهنة العراق الكلدان      مشاهد من الرعب والأمل تحاصر المسيحيين العراقيين      وزير داخلية‌ إقليم كوردستان: اللجنة العليا لمكافحة كورونا ستجتمع هذا الأسبوع لتقييم وبحث الوضع الوبائي في الإقليم      العراق يعلن اعتقال جميع منفذي تفجير مدينة الصدر.. والكاظمي لعائلات الضحايا: سنقتص منهم      نيويورك تايمز: توقعات بإعلان موعد نهائي لانسحاب القوات القتالية الأميركية من العراق      نشر موازنة الكرسي الرسولي للمرة الأولى      الميليشيات تهدد بالتصعيد والأعرجي يقول: لآخر يوم من 2021 "طعم خاص"      بدءا من يوم غد.. موجة حارة جديدة تجتاح العراق تستمر لغاية الاسبوع      الهند.. 125 قتيلا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية      ابتكار لاصقة طبية تنذر بالجلطات قبل حدوثها      المريخ.. جهاز يكشف ما لا يصدق داخل الكوكب الأحمر      مباراة بكرة القدم بين الكهنة في ختام الرياضة الروحية
| مشاهدات : 826 | مشاركات: 0 | 2020-06-29 09:34:10 |

إحباط تهريب سعات انترنت قيمتها 4 مليارات دينار شهرياً

 

عشتارتيفي كوم- الصباح/

 

كشفتْ وزارة الاتصالات، أمس الأحد، عن نتائج عملية الصدمة التي انطلقت في محافظة ديالى.

وقال مدير عام الاتصالات والمعلوماتية في الوزارة باسم الاسدي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن «التقديرات الأولية للعملية تفيد بأنها منعت بحدود 10 لندا من التهريب والتي يقدر ثمنها بنحو 4 مليارات دينار شهرياً».

وأضاف أن « العملية تمت بإسناد من هيئة الإعلام والاتصالات وجهازي المخابرات والأمن الوطني وقوات وزارة الداخلية ( قوات الرد السريع ) والجهد الهندسي لقوات الحشد الشعبي في قاطع ديالى لضبط عمليات تهريب السعات الدولية في ثلاثة أهداف منتخبة وكان أهم الأهداف في جبل مروار التابع ل‍قضاء كفري».

وكانت وزارة الاتصالات قد أعلنت في وقت سابق انطلاق عمليات الصدمة بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء لكشف ومكافحة تهريب سعات الانترنت في العراق وهي أكبر عمليات تخصصية مشتركة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4165 ثانية