رئيسة هيئة الاستثمار العراقية تزور مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان      غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية في أربيل      صلاة عالمية من أجل خلاص لبنان بحضور عشرات الآلاف من الأشخاص عبر الإنترنت      البطريرك ساكو يزور رئاسة برلمان اقليم كوردستان      الكشف عن نسبة العائدين لنينوى من المسيحيين وباقي المكونات      استمرار هجرة المسيحيين من حلب في ظل انعدام الضمانات      تقـريـر عن لقاء الاتحاد الآشوري العالمي ـ أوروبا الغربية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد التاسع بعد العنصرة، الكرسي البطريركي، دير الشرفة      لافروف: المسيحيون فروا من الشرق الأوسط بعد “فرض الديمقراطية” ونتعاون مع الكنيسة الروسية لحمايتهم      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من جامعة لوغانو في سويسرا      طوابير "التبرع بالأعضاء" قد تصبح من الماضي... لماذا؟      "الصحة النفسية" تجبر أسطورة الجمباز على "ترك" الأولمبياد      خيار حظر التجوال غير مطروح .. اجتماع لجنة مكافحة كورونا في إقليم كوردستان      جو بايدن يعلن "انتهاء المهمة القتالية" للقوات الأمريكية في العراق مع حلول نهاية العام الحالي      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة انعقاد مؤتمر ما قبل القمة حول المنظومات الغذائية      العراق في قلب العاصفة.. "حروب المستقبل ستخاض حول المياه بدلا من النفط"      حوادث إطلاق النار تسجل رقما قياسيا أسبوعيا في الولايات المتحدة      صحة إقليم كوردستان: الموقف الوبائي لفيروس كورونا "سيء جداً"      تعرف على أصغر المشاركين في تاريخ الأولمبياد      معرض افتراضي يبرز تماسك الإيمان المسيحي الأرمني
| مشاهدات : 770 | مشاركات: 0 | 2020-06-28 09:53:17 |

الصحة العراقية تحذر من الموجة الثانية لكورونا

 

عشتار تيفي كوم – واع/

أكدت وزارة الصحة والبيئة، أن العراق مازال في الموجة الأولى لفيروس كورونا، فيما حذرت من دخول الموجة الثانية للوباء في حال استمرار المواطنين بعدم الالتزام.

 وقال وكيل الوزارة حازم الجميلي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن "العراق مازال ضمن الموجة الأولى لفيروس كورونا، بالرغم من أغلب دول العالم دخل هذه الموجة، إلا أنه بسبب الاحتياطات التي تم اتخاذها من قبل الجهات الصحية والحكومية تأخرت الموجة في العراق".

وأضاف، أن "فيروس كورونا متغير وليس فيه ثوابت، حيث ما زالت هناك بعض القضايا عنه مخفية".

وأشار إلى أن تحذير منظمة الصحة العالمية من الدخول إلى الموجة الثانية مستند على أسس علمية ودراسات ، محذرا من التراخي في الإجراءات الأمنية لأنها قد تدخل البلاد إلى موجة ثانية من الفيروس.

وأكد أن المواطن تقع على عاتقه المسؤولية الكبيرة في منع انتشار الفيروس، لافتا إلى أنه لازالت الأصوات النشاز التي تدعو المواطنين ولأسباب مختلفة إلى عدم الالتزام بالتعليمات الصحية بحجة الأمور العشائرية والدينية وما شابه ذلك.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3148 ثانية