اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من الشباب القادم من ‏أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا لزيارة بلدهم الأم      صور.. القداس الإلهي بمناسبة تذكار القديس ربان بويه كنيسة الشهداء شقلاوة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم      "الإصلاحات الذاتية للأجهزة".. أبل تزف بشرى سارة لمستخدمي "آيفون"      اكتشفوا مسار الشعلة الأولمبية لألعاب باريس 2024 عبر ربوع المناطق الفرنسية      السوداني وأوستن يؤكدان مواصلة جهود تأمين العراق وإقليم كوردستان من التهديدات الجوية      البنك الدولي يؤشر لاتساع فجوة الدخل بين الدول الفقيرة والغنية      ما الذي تفعله "مكملات البروتين" بجسمك؟      نيجيرفان بارزاني: ندعم زيارة السوداني لأميركا دعماً كاملاً      3 ألقاب على المحك.. غوارديولا يكشف فرص مانشستر سيتي      حقوق الإنسان النيابية تزيح النقاب عن "ثغرة" لإدخال المخدرات إلى العراق
| مشاهدات : 1102 | مشاركات: 0 | 2020-06-06 09:46:07 |

تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"

 

عشتار تيفي كوم – ديلي ميل/

ارتكب أفراد عصابة من اللصوص المسلحين جريمة غريبة من نوعها، مستغلين على ما يبدو تأثير انتشار فيروس كورونا المستجد في مدن العالم.

وتنكر أفراد العصابة الأربعة في زي مفتشي صحي يرصدون تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، ونجحوا في سرقة سوبر ماركت في أحد مدن جنوب أفريقيا.

ويعتقد أن العصابة تمكنت من الاستيلاء على مبلغ 200 ألف راند جنوب أفريقي، (نحو 12 ألف دولار أميركي) من خزانة السوبر ماركت، في بيترماريتسبورغ، بمقاطعة كوازولو ناتال، صباح الأربعاء.

وارتدى الرجال الأربعة معاطف بيضاء، وأقنعة طبية، وحملوا أوراقا عند دخولهم السوبر ماركت، حوالي الساعة 8:30 صباحًا، وفق ما نقل موقع "ديلي ميل".

وأكدت الشرطة أن اثنين من أفراد العصابة احتجزوا مدير السوبر ماركت وموظفا تحت تهديد السلاح، قبل أن يسارعوا بالاستيلاء على كافة الأموال الموجودة بالخزانة.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الرجال الأربعة يسيرون بهدوء إلى داخل السوبر ماركت، ويتحدثون إلى موظف يجلس خلف مكتب، ثم يواصلون السير عبر مجموعة من الأبواب الزجاجية إلى هدفهم.

ثم يتم قطع اللقطات قبل أن يظهروا مجددا وهم يخرجون بينما يحملون أكياسا عدة تحتوي على النقود.

وقال المتحدث باسم شرطة بيترماريتسبورغ، مثوكوزيسي، لإذاعة الساحل الشرقي في جنوب أفريقيا: "دخل أربعة رجال يرتدون معاطف بيضاء محلا تجاريًا في سكوتسفيل عبر المدخل الرئيسي، وتوجهوا إلى المكتب الذي يضم الخزانة، وطلبوا التحدث إلى المدير.

وتابع: "دخل اثنان من المشتبه بهم إلى مكتب المدير برفقة موظف بينما وقف الآخران في الخارج. وتحت تهديد السلاح ، أجبروا المدير والموظف على الاستلقاء على الأرض ، ثم نهبوا جميع الأموال".

وفر الأربعة من المنطقة داخل سيارة، فيما لم يؤكد المسؤولون القيمة المحددة للنقود التي تمت سرقتها.

ولم يطلق أفراد العصابة طلقة رصاص واحدة، كما لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7009 ثانية