رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 677 | مشاركات: 0 | 2020-06-06 09:46:07 |

تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"

 

عشتار تيفي كوم – ديلي ميل/

ارتكب أفراد عصابة من اللصوص المسلحين جريمة غريبة من نوعها، مستغلين على ما يبدو تأثير انتشار فيروس كورونا المستجد في مدن العالم.

وتنكر أفراد العصابة الأربعة في زي مفتشي صحي يرصدون تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، ونجحوا في سرقة سوبر ماركت في أحد مدن جنوب أفريقيا.

ويعتقد أن العصابة تمكنت من الاستيلاء على مبلغ 200 ألف راند جنوب أفريقي، (نحو 12 ألف دولار أميركي) من خزانة السوبر ماركت، في بيترماريتسبورغ، بمقاطعة كوازولو ناتال، صباح الأربعاء.

وارتدى الرجال الأربعة معاطف بيضاء، وأقنعة طبية، وحملوا أوراقا عند دخولهم السوبر ماركت، حوالي الساعة 8:30 صباحًا، وفق ما نقل موقع "ديلي ميل".

وأكدت الشرطة أن اثنين من أفراد العصابة احتجزوا مدير السوبر ماركت وموظفا تحت تهديد السلاح، قبل أن يسارعوا بالاستيلاء على كافة الأموال الموجودة بالخزانة.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الرجال الأربعة يسيرون بهدوء إلى داخل السوبر ماركت، ويتحدثون إلى موظف يجلس خلف مكتب، ثم يواصلون السير عبر مجموعة من الأبواب الزجاجية إلى هدفهم.

ثم يتم قطع اللقطات قبل أن يظهروا مجددا وهم يخرجون بينما يحملون أكياسا عدة تحتوي على النقود.

وقال المتحدث باسم شرطة بيترماريتسبورغ، مثوكوزيسي، لإذاعة الساحل الشرقي في جنوب أفريقيا: "دخل أربعة رجال يرتدون معاطف بيضاء محلا تجاريًا في سكوتسفيل عبر المدخل الرئيسي، وتوجهوا إلى المكتب الذي يضم الخزانة، وطلبوا التحدث إلى المدير.

وتابع: "دخل اثنان من المشتبه بهم إلى مكتب المدير برفقة موظف بينما وقف الآخران في الخارج. وتحت تهديد السلاح ، أجبروا المدير والموظف على الاستلقاء على الأرض ، ثم نهبوا جميع الأموال".

وفر الأربعة من المنطقة داخل سيارة، فيما لم يؤكد المسؤولون القيمة المحددة للنقود التي تمت سرقتها.

ولم يطلق أفراد العصابة طلقة رصاص واحدة، كما لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3502 ثانية