بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      مجلس كنائس الشرق الأوسط: القرار التركي إعتداء على الحريّة الدينيّة وخارج سياق العيش معًا      المديرية العامة للدراسة السريانية تطفئ شمعتها الثامنة      آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      كوردستان تسجل أربع وفيات جديدة بكورونا وترفع الإجمالي إلى 316      نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة "سيتشينوف" الروسية      "20-20".. إنجاز ميسي الذي لن يمحى من تاريخ "الليغا"      البنتاغون يعلق على تقارير عن استهداف مصالح أميركية جنوبي العراق      نيويورك تايمز: شراكة كاملة مرتقبة بين الصين وإيران      تقرير مصور .. جبل نيبو من أهم مواقع رحلة الحج المسيحي      البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2020-05-27 10:08:52 |

البابا فرنسيس يتلو صلاة المسبحة مع مزارات من جميع أنحاء العالم

البابا فرنسيس يتلو صلاة المسبحة مع مزارات من جميع أنحاء العالم (Vatican Media)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

في نقل مباشر عبر "mondiovisione" يوم السبت المصادف في الثلاثين من أيار مايو الجاري عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر بتوقيت روما ومن مغارة العذراء سيّدة لورد في حدائق الفاتيكان سترتفع بصوت واحد مع الحبر الأعظم صلاة إلى العذراء مريم من أجل طلب المساعدة والعضد في الوباء.

 

"مواظبون على الصَّلاةِ معَ مَريَمَ" حول هذا الموضوع سيترأس قداسة البابا فرنسيس يوم السبت المصادف في الثلاثين من أيار مايو الجاري صلاة مسبحة الورديّة بالاتحاد مع مزارات من مختلف أنحاء العالم أضطُرّت بسبب حالة الطوارئ التي سببها فيروس الكورونا إلى تعليق نشاطاتها الطبيعية. وفي نقل مباشر عبر "mondiovisione" عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر بتوقيت روما ومن مغارة العذراء سيّدة لورد في حدائق الفاتيكان سيتّحد البابا فرنسيس مرّة أخرى بالصلاة مع البشريّة بأسرها لكي يطلب من العذراء المساعدة والعضد في هذا الوباء.

سيشارك في هذه المبادرة التي ينظّمها المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة عائلات ورجال ونساء، ممثلون عن القطاعات التي تأثرت بشكل خاص بسبب الوباء، وسيعهد إليهم بتلاوة بيوت مسبحة الوردية وهم أطباء وممرضين ومرضى قد شفوا من الوباء وأشخاص قد عانوا من فقدان أشخاص أعزاء بسبب الوباء، مرشد لأحد المستشفيات وراهبة ممرِّضة وصيدلي وصحافيّة، وختامًا متطوّع في الدفاع المدني مع عائلته وعائلة ولد لها ابن في الأوقات الأكثر صعوبة كعلامة للرجاء الذي لا يجب أن يضعف ابدًا.

ونقرأ في البيان الصحافي الصادر عن المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة عند أقدام مريم وفي ختام الشهر المكرّس لها إذ نثق بأن الأم السماوية لن تتوانى عن مساعدتنا سيضع قداسة البابا فرنسيس مخاوف وآلام البشريّة. سيشارك في وقفة الصلاة هذه أكبر مزارات في قارات العالم الخمسة من بينها مزار لورد ومزار فاطيما ومزار لوخان ومزار ميلاغرو ومزار غوادالوبيه ومزار "San Giovanni Rotondo" ومزار بومباي في إيطاليا. وفي رسالة له للمناسبة توجّه المطران رينو فيزيكيلا رئيس المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة إلى رؤساء المزارات داعيًا إياهم لتنظيم وتعزيز وقفة الصلاة المميزة هذه بشكل يتناسب مع القوانين الصحية السائدة وبحسب التوقيت المحلي لكل بلد. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1957 ثانية