غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال      كيف يمكن لواشنطن أن تتجنب حربا مباشرة مع إيران ووكلائها في العراق؟ مجلة أميركية تجيب      ما فرقه الوباء تجمعه الدنمارك بـ"صك عبور العشاق"      وسط الاحتجاجات الحاشدة... قرار صارم من ترامب بشأن "أنتيفا"      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف
| مشاهدات : 412 | مشاركات: 0 | 2020-05-23 09:59:57 |

"هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قبل نحو شهر من بلوغه سن الـ33، لمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أنه قد يبقى في الملاعب حتى لسنوات أخرى، مشيرا إلى يتمتع بلياقة بدينة جيدة.

ففي مع مقابلة مع صحيفة "موندو ديبوتفو" الإسبانية، قال أسطورة برشلونة الإسباني: "سنرى، سنرى"، وذلك لدى سؤاله عما إذا كان قادرا على مواصلة اللعب حتى سن الأربعين.

ويتمم ميسي عامه الثالث والثلاثين في 24 يونيو المقبل، ويأمل كثيرون أن يكون الدوري الإسباني قد تم استئنافه بهذا التاريخ، بعد أسابيع من توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ميسي في المقابلة: "صحيح أنني لم أعد اسجل أهدافا أكثر كما في السابق، لكن أشعر أنني في أفضل حال، ولياقتي ممتازة".

وبشأن توقف الدوري الإسباني وإمكانية استئنافه قريبا، أجاب "البرغوث": "الدوري هذا الموسم لم يكن منتظما، ونحن خسرنا الكثير من النقاط، ويمكن أن نخسر النقاط على أرضنا كما حدث مع ريال مدريد عندما خسر من سيلتا فيغو على أرضه، ولا يزال لدينا مباريات صعبة فيما تبقى من جولات، وأثبتت الوقائع أن الدوري لم يعد يحسم في مباريات الكلاسيكو".

ويتصدر الفريق الكتالوني الدوري الإسباني بـ58 نقطة مقابل 56 لملاحقه ريال مدريد، علما أن البطولة توقفت بعد 27 مرحلة.

وبشأن بطولة دوري أبطال أوروبا التي يبحث ميسي عن لقب جديد فيها، قال: " إذا أردنا الفوز باللقب علينا أن نطور من أنفسنا، ولدينا عمل كثير لتحقيق ذلك".

وقال الساحر الأرجنتيني إنه "لا يملك تفسيرا لما حدث لهم في آخر نسختين أمام روما الإيطالي ثم ليفربول الإنجليزي"، بعد أن كان برشلونة متقدما بنتيجة كبيرة ذهابا قبل أن يتعرض لانتكاسة إيابا، سواء في العاصمة الإيطالية أو على معلب "أنفليد".

وتابع ميسي: "كان يكفنيا هدف واحد لكي نتجاوز عقبة ليفربول، لكننا لم نفعل ذلك".

وفيما إذا فؤجى بفوز أتلتيكو مدريد الإسباني على ليفربول، وإقصاء البطل من دوري أبطال أوروبا، أوضح ميسي: "لم يدهشني ذلك، فأتلتيكو فريق قوي وقادر على المنافسة".

كما تحدث ميسي عن المرشحين للفوز باللقب الأوروبي في حال استئناف المسابقة، قائلا: "جميع القرق المشاركة قوية والمنافسة بينهم حادة للغاية، فباريس سان جرمان الفرنسي تأهل رغم أنه خسر مباراة الذهاب أمام بوروسيا دتمورند الألماني، وكذلك أتلتيكو تأهل، لكني أعتقد أن أقوى الفرق في الوقت الحالي هي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وليفربول".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2664 ثانية