بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب فراس دردر خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      رئيس وزراء الفاتيكان: "تناقص أعداد المسيحيّين جراء الهجرة في السنوات الأخيرة من مليون ونصف إلى 300 ألف مسيحيّ"      لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش      البيان الختامي للاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الراعي: الوجود المسيحي في الشرق بات مقلصا ونحن مدعوون لمواجهة رياح تعصف بأوطاننا      قريبا.. افتتاح قنصلية أرمينيا في اربيل      انتخاب الدكتور ميشال عبس أمينًا عامًا جديدًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط      بالصور .. قداس عيد القديس مار متى الناسك - كنيسة ام النور / عنكاوا      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين      تسجيل 730 إصابة و17 وفاة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان      في يوم السلام العالمي، نيجيرفان بارزاني: نجدد التزامنا بحماية وتعزيز السلام      مسؤول أميركي: إيران ربما تملك مواد تكفي لصنع قنبلة نووية بحلول نهاية العام      ريال مدريد يفتتح موسمه في الليغا بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد
| مشاهدات : 617 | مشاركات: 0 | 2020-05-23 09:59:57 |

"هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قبل نحو شهر من بلوغه سن الـ33، لمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أنه قد يبقى في الملاعب حتى لسنوات أخرى، مشيرا إلى يتمتع بلياقة بدينة جيدة.

ففي مع مقابلة مع صحيفة "موندو ديبوتفو" الإسبانية، قال أسطورة برشلونة الإسباني: "سنرى، سنرى"، وذلك لدى سؤاله عما إذا كان قادرا على مواصلة اللعب حتى سن الأربعين.

ويتمم ميسي عامه الثالث والثلاثين في 24 يونيو المقبل، ويأمل كثيرون أن يكون الدوري الإسباني قد تم استئنافه بهذا التاريخ، بعد أسابيع من توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ميسي في المقابلة: "صحيح أنني لم أعد اسجل أهدافا أكثر كما في السابق، لكن أشعر أنني في أفضل حال، ولياقتي ممتازة".

وبشأن توقف الدوري الإسباني وإمكانية استئنافه قريبا، أجاب "البرغوث": "الدوري هذا الموسم لم يكن منتظما، ونحن خسرنا الكثير من النقاط، ويمكن أن نخسر النقاط على أرضنا كما حدث مع ريال مدريد عندما خسر من سيلتا فيغو على أرضه، ولا يزال لدينا مباريات صعبة فيما تبقى من جولات، وأثبتت الوقائع أن الدوري لم يعد يحسم في مباريات الكلاسيكو".

ويتصدر الفريق الكتالوني الدوري الإسباني بـ58 نقطة مقابل 56 لملاحقه ريال مدريد، علما أن البطولة توقفت بعد 27 مرحلة.

وبشأن بطولة دوري أبطال أوروبا التي يبحث ميسي عن لقب جديد فيها، قال: " إذا أردنا الفوز باللقب علينا أن نطور من أنفسنا، ولدينا عمل كثير لتحقيق ذلك".

وقال الساحر الأرجنتيني إنه "لا يملك تفسيرا لما حدث لهم في آخر نسختين أمام روما الإيطالي ثم ليفربول الإنجليزي"، بعد أن كان برشلونة متقدما بنتيجة كبيرة ذهابا قبل أن يتعرض لانتكاسة إيابا، سواء في العاصمة الإيطالية أو على معلب "أنفليد".

وتابع ميسي: "كان يكفنيا هدف واحد لكي نتجاوز عقبة ليفربول، لكننا لم نفعل ذلك".

وفيما إذا فؤجى بفوز أتلتيكو مدريد الإسباني على ليفربول، وإقصاء البطل من دوري أبطال أوروبا، أوضح ميسي: "لم يدهشني ذلك، فأتلتيكو فريق قوي وقادر على المنافسة".

كما تحدث ميسي عن المرشحين للفوز باللقب الأوروبي في حال استئناف المسابقة، قائلا: "جميع القرق المشاركة قوية والمنافسة بينهم حادة للغاية، فباريس سان جرمان الفرنسي تأهل رغم أنه خسر مباراة الذهاب أمام بوروسيا دتمورند الألماني، وكذلك أتلتيكو تأهل، لكني أعتقد أن أقوى الفرق في الوقت الحالي هي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وليفربول".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5839 ثانية