تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021      الكاردينال ساكو: ننتظر رسالة الرجاء التي سيحملها الأب الأقدس      البابا فرنسيس يطلب من المسيحيين إعادة بناء العراق وليس عزل أنفسهم      بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بيان صادر عن رئيس إقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني      العراق يتخوف من ضم ميناء نفطي إلى إيران وتحركات لتثبيت حق بغداد فيه      بايدن يوقع أوامر تنفيذية لإنهاء التمييز العرقي في الولايات المتحدة      صلاة مسكونيّة تجمع مسيحيّي المنطقة      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين
| مشاهدات : 1590 | مشاركات: 0 | 2020-05-22 15:10:46 |

رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- برلمان اقليم كوردستان/

 

زار اليوم رئيس البرلمان (د.ريواز فائق) بطريرك كنيسة المشرق الاشورية قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا.

 

وفي هذا اللقاء، تم التباحث حول الٲخوة بين جميع المكونات في كوردستان؛ فضلا عن التراث والتاريخ المشترك بين المكونات في الٳقليم والعراق.

هذا، وٲعلن رئيس البرلمان: نحن في برلمان كوردستان نحاول جاهدين تعميق اواصر المحبة والسلام بين جميع المكونات في كوردستان، وبهذا ٲضحی كوردستان نموذج للتعايش في المنطقة، ومفخرة لٲقليمنا. ولهذا، نری ٲن علی المكونات الالتزام اكثر بحماية السلام الاجتماعي، والاستقرار السياسي في كوردستان، وٲن يكونوا جزءا من المصالحة السياسية؛ بغية التغلب علی المشاكل معا، وتحقيق مطالب شعبنا، والتمثيل الحقيقي لشعبنا.

ومن جانبه، ٲعرب قداسة البطريرك عن سعادته بهذه الزيارة، كما وثمن دور الدكتور ريواز كمرٲة تقود البرلمان؛ مؤكدا ٲنهم يؤيدون المحبة والسلام بين الجميع؛ فضلا عن ٲنهم يحترمون المحبة والعلاقات التاريخية التي ظلت باقية بين الجميع.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0509 ثانية