بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2020-05-13 09:08:18 |

السيد ججو يجتمع مع اعضاء لجنة تاليف المناهج في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقدت لجنة تاليف منهاج القراءة السريانية للصف الخامس الابتدائي، اجتماعا وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 12 ايار 2020 ، في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية في بغداد، بحضور رئيس اللجنة السيد عماد سالم ججو المدير العام واعضاء اللجنة من كوادر المديرية في بغداد السيد سالم اسطيفان ابونا والسيد عماد داود مدير قسم التقنيات والمنهاج والسيد مارك واثق مسؤول شعبة التاليف والترجمة.

 

بالاضافة الى ذلك، كانت اللجنة قد عقدت سلسلة من الاجتماعات لاعضائها من كوادر بغداد ونينوى، حيث اجتمعت سابقا بحضور السيد ججو رئيس اللجنة واعضائها من كوادر تربية الحمدانية في نينوى السيد اكرم بهجت والسيد بشار هادي المشرفان الاختصاصيان في اللغة السريانية.

 

هذا وتعمل اللجنة على انهاء تاليف المنهاج الذي وصل العمل به الى المراحل الاخيرة كي يتم اعتماده في الدراسة السريانية للعام الدراسي المقبل.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1150 ثانية