أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة
| مشاهدات : 472 | مشاركات: 0 | 2020-04-18 11:03:03 |

في ظل كورونا.. لماذا لاعبات الكرة مهددات بالإفلاس؟

توقف النشاط الرياضي يهدد كرة قدم السيدات

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، الجمعة، إن التقدم الذي حققته كرة القدم للسيدات مؤخرا معرض لخطر التراجع بعد توقف النشاط بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكر الاتحاد في تقرير أن اللعبة على صعيد السيدات قد تواجه "تهديدا ببقائها" وقد تفقد العديد من اللاعبات مصدر دخلهن جراء الجائحة.

ونقلت "رويترز" عن يوناس باير-هوفمان الأمين العام للاتحاد قوله: "أعتقد أنه من العدالة القول إن (كرة القدم للسيدات) ستتأثر بشدة مقارنة بمنافسات الرجال. إنها ضربة هائلة للعبة بالتأكيد ويجب أن نفهم أيضا أنها ليست مجرد بطولات كبرى".

وأضاف باير-هوفمان: "(هذه الضربة) ستعيد اللعبة سنوات للخلف وتحرمها من تطور تحقق بالفعل خلال السنوات الأخيرة إذا لم ننتبه لذلك الآن".

وأوضح باير-هوفمان أنه بينما تمثل الأندية المصدر الأساسي للدخل للاعبين الرجال نجد أن "دخل السيدات يعتمد بشكل كبير للغاية على تمثيل بلادهن".

وأضاف قائلا: "عادة ما ينقسم دخل اللاعبات بين أنديتهن ومنتخبات بلادهن. الآن مع توقف النشاط تماما الكثير منهن سيكافحن للحصول على تعويض من الاتحادات المحلية التي قد تجبرهن على الاعتزال".

كما تعتمد منافسات السيدات بشكل كبير على البطولات الدولية من أجل الظهور والتألق فيها ما يعني أن تأجيل أولمبياد طوكيو للعام المقبل مثّل ضربة قوية أيضا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0625 ثانية