المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      رسالة من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث إلى الأساقفة والإكليروس والمؤمنين      السيد عماد ججو يزور عمادة كلية اللغات في بغداد      هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً      فيديو .. الآلاف في المياه المجلدة بمناسبة عيد الغطاس في روسيا      البابا فرنسيس: حلم مارتن لوثر كينغ بالتناغم والمساواة لا يزال آنيّاً      مجلس الوزراء يصوت على تحديد الـ10 من تشرين الأول المقبل موعداً لاجراء الانتخابات المبكرة      صالح والكاظمي يتفقان على التوصل إلى حلول جذرية بين بغداد وأربيل حول المسائل العالقة      تشيلسي يزاحم ريال مدريد في صفقة ضم هالاند      مصادر تؤكد: ثلاثة انفجارات تهز جرف الصخر بالعراق.. والقيادة الأميركية تعلق
| مشاهدات : 870 | مشاركات: 0 | 2020-03-30 16:06:44 |

تحذير من صحة كوردستان: الملامسة فاقمت الإصابات ولا تغادروا بيوتكم

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

حذرت وزارة الصحة بإقليم كوردستان الاثنين المواطنين من أن الملامسة فاقمت من عدد الإصابات في داخل المدن وما حولها، وقالت إن على الجميع لزوم المنازل للسيطرة على تفشي الجائحة.

يأتي هذا بعدما سجل الإقليم 22 إصابة جديدة في 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات الى 150 إصابة. وسجلت حالات داخل مراكز المدن وفي قرى نائية.

وأضافت الوزارة في نداء نشرته على صفحتها في فيسبوك أن معظم الإصابات المشخصة في المدن والأقضية والقصبات والقرى سببها ملامسة الآخرين وعدم لزوم المنازل.

وأشارت الى أنها تهيب بالجميع تجنب الاختلاط ولزوم المنازل، وحذرت من أن يكون الآخرون مصابين لكن دون أن يلاحظوا ذلك.

وقالت الوزارة "ابقوا بعيداً... ولا تغادروا بيوتكم".

وكان وزير الصحة سامان البرزنجي قال مؤخراً إن حظر التجول الشامل الذي فرضته الحكومة، أسهم في إنقاذ آلاف المواطنين من الإصابة بالفيروس.

ويخضع إقليم كوردستان الى سلسلة من الإجراءات الوقائية بما فيها الإغلاق شبه التام بما يشمل تعطيل الدوام الرسمي ووقف الملاحة الجوية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8878 ثانية