الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      مكالمات الفيديو تدخل عالم كرة القدم      الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال      كيف يمكن لواشنطن أن تتجنب حربا مباشرة مع إيران ووكلائها في العراق؟ مجلة أميركية تجيب      ما فرقه الوباء تجمعه الدنمارك بـ"صك عبور العشاق"      وسط الاحتجاجات الحاشدة... قرار صارم من ترامب بشأن "أنتيفا"      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس
| مشاهدات : 752 | مشاركات: 0 | 2020-03-30 16:06:44 |

تحذير من صحة كوردستان: الملامسة فاقمت الإصابات ولا تغادروا بيوتكم

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

حذرت وزارة الصحة بإقليم كوردستان الاثنين المواطنين من أن الملامسة فاقمت من عدد الإصابات في داخل المدن وما حولها، وقالت إن على الجميع لزوم المنازل للسيطرة على تفشي الجائحة.

يأتي هذا بعدما سجل الإقليم 22 إصابة جديدة في 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات الى 150 إصابة. وسجلت حالات داخل مراكز المدن وفي قرى نائية.

وأضافت الوزارة في نداء نشرته على صفحتها في فيسبوك أن معظم الإصابات المشخصة في المدن والأقضية والقصبات والقرى سببها ملامسة الآخرين وعدم لزوم المنازل.

وأشارت الى أنها تهيب بالجميع تجنب الاختلاط ولزوم المنازل، وحذرت من أن يكون الآخرون مصابين لكن دون أن يلاحظوا ذلك.

وقالت الوزارة "ابقوا بعيداً... ولا تغادروا بيوتكم".

وكان وزير الصحة سامان البرزنجي قال مؤخراً إن حظر التجول الشامل الذي فرضته الحكومة، أسهم في إنقاذ آلاف المواطنين من الإصابة بالفيروس.

ويخضع إقليم كوردستان الى سلسلة من الإجراءات الوقائية بما فيها الإغلاق شبه التام بما يشمل تعطيل الدوام الرسمي ووقف الملاحة الجوية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9324 ثانية