وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف      التتويج "الكئيب" يتنبأ بشكل الاحتفالات في كرة القدم      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات
| مشاهدات : 1043 | مشاركات: 0 | 2020-03-30 09:46:15 |

المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

أكثر من مليار شخص الآن في العالم يعيشون في جوّ من العزلة أو الحجر الصحي أو الحركة المقيدة. ولكن ربما يكون الأشخاص الأكثر ضعفا هم الذين سجنوا بسبب إيمانهم وربما يكون أخطر مكان للمضطهدين المسيحيين خلال هذا الوباء العالمي هو في إيران.

المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية قال إن "الفيروس التاجي الجديد يقتل شخصًا كل 10 دقائق في إيران". متابعًا "بناءً على معلوماتنا، يموت فرد واحد كل عشرة دقائق من الفيروس التاجي ويصاب حوالي 50 شخصًا بالفيروس كل ساعة في إيران". في يوم الثلاثاء، 24 مارس، ارتفع عدد القتلى في أكثر دول الشرق الأوسط تضررا إلى 1،934. حاليا هناك أكثر من 24،811 إيراني مصابون. بحسب ما نقلت لينغا، لا يوجد أحد أكثر عرضة لخطر الإصابة بالفيروس التاجي من السجناء في إيران. في 24 مارس، ذكرت شبكة فوكس نيوز أن الحكام الثيوقراطيين في إيران أطلقوا مؤقتًا سراح حوالي 85000 سجين، بمن فيهم السجناء السياسيون، في محاولة لمنع انتشار أسوأ تفشي لفيروس كورونا في الشرق الأوسط. لكنهم رفضوا إطلاق سراح العديد من المسيحيين الإيرانيين المسجونين لممارسة دينهم واكتفوا بإطلاق سراح ثلث العدد. في ذلك البلد الإسلامي الشيعي، يواجه المسيحيون معاملة شرسة وتهديدًا بمرض مميت داخل السجون الإيرانية القذرة والوحشية. جريمتهم؟ الإيمان بيسوع المسيح.

مثل معظم الديكتاتوريات، تسمح إيران لعدد قليل من الأديان التي وافقت عليها الحكومة بالعمل. لكن النظام يسيء بشكل معتاد الجماعات الدينية الأخرى، وخاصة البهائيين والمسيحيين الإنجيليين. الأسوأ من كل ذلك هو معاملته البغيضة للمتحولين من الإسلام إلى المسيحية. يعتبر التحول من الإسلام جريمة كبرى بموجب القانون الإسلامي الإيراني. بناءً على نسخة إيران الخاصة من الإسلام الشيعي فإن معظم قادة إيران وأتباعهم ينتمون إلى جماعة دينية تنتظر بفارغ الصبر وصول المهدي، الإمام الشيعي الثاني عشر، استعدادا للدخول في "نهاية الأيام" وهذا يدفع ايران لمعاداة الغرب والمسيحية بشكل خاص حيث ان وصوله ينبغي ان يسبقه قتال الغرب والدخول في مواجهة معه.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2795 ثانية