وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف      التتويج "الكئيب" يتنبأ بشكل الاحتفالات في كرة القدم      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات
| مشاهدات : 487 | مشاركات: 0 | 2020-03-29 09:37:51 |

تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد

لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

بينما تعمل غالبية الأندية العملاقة في أوروبا على خفض أجور لاعبيها لتوقف النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا في القارة العجوز، تشير تقارير صحفية إلى صفقات كبرى مرتقبة الصيف القادم.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس سيسعى جاهدا للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، في حال إعادة فتح سوق الانتقالات.

ووفق ما ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، فإن يوفنتوس سيسعى لـ"صفقة تبادلية" يكون ضمنها الأرجنتيني باولو ديبالا الذي كان الفريق الإنجليزي يرغب في ضمه أو البوسني ميراليم بيانيتش لاعب الوسط القادر على تقديم إضافة كبيرة للشياطين الحمر، بالإضافة إلى 55 مليون جنيه إسترليني مقابل بوغبا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ظهور بوغبا سبع مرات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات، لا يعني سهولة تخلي مانشستر عنه.

ورغم أن عقد بوغبا ينتهي في عام 2021، إلا أن النادي لديه خيار التمديد التلقائي لمدة عام وهو ما سيفعله بالتأكيد، إذا لم يطبق شروطا جديدة قبل ذلك الحين على أي حال.

ويمكن أن يكون هناك تطور في القصة لمصلحة ريال مدريد، الذي يستمر في مراقبة موقف بوغبا، حيث سعى النادي الملكي لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في الصيف الماضي دون جدوى، ولكن كان من الممكن أن يشجعهم إعلان وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا الأخير أنه يرغب في نقل أحد موكليه إلى سانتياغو برنابيو، حسبما ذكرت "آس".

ثم مرة أخرى، قال أولي غونار سولسكاير إنه ينبغي على جماهير يونايتد أن يتوقعوا رؤية بوغبا في القميص الأحمر الموسم المقبل، بينما ألمح رايولا نفسه إلى إمكانية توقيع رجل يوفنتوس السابق على عقد جديد عندما يعود إلى لياقته.

وهناك أيضا شكوك جدية في أن ريال يمكن أن يموّل مثل هذه الخطوة الجريئة بعد إنفاق كبير الصيف الماضي على صفقات إيدين هازارد ولوكا يوفيتش.

كذلك يبدو من غير الوارد ضم يوفنتوس لبوغبا بالنظر إلى القيمة الإجمالية لصفقة من هذا النوع التي يمكن أن تصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، وهي أموال من غير المرجح أن ينفقها "البيانكونيري" بينما يظل كريستيانو رونالدو في صفوفهم نظرا للأجر الكبير الذي يتقاضاه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2925 ثانية