البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟      "كورونا الجديد".. فيروس أسرع انتشارا وأقل عدوانية      البطريرك ساكو يترأس قداس عيد مار توما الرسول شفيع الكنيسة الكلدانية
| مشاهدات : 606 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:41:53 |

برشلونة يكشف تفاصيل خطته لخفض رواتب لاعبيه

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

ترأس جوسيب ماريا بارتوميو عدة اجتماعات الثلاثاء، وذلك لبحث القوانين الخاصة برواتب لاعبي برشلونة خلال فترة التوقف، الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوصل مسؤولو النادي الكتالوني لاتفاق على خطة العمل المؤقت خلال مدة فرض الطوارئ في البلاد من جانب الحكومة الإسبانية، هذا إلى جانب تخفيض رواتب اللاعبين المحترفين الأساسية بنسبة 70 في المئة طيلة مدة الحجر.

ووفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هذا الانخفاض سيؤثر على جميع أيام إيقاف الأنشطة الرياضية وعدم قدرة اللاعبين المحترفين على القيام بواجباتهم وسيتم تطبيقه على جميع محترفي النادي، وهو ما يعني أن نسبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون نفسها لأصغر لاعب في البلوغرانا.

ويدرك النادي أن عدم وجود أنشطة يؤثر على الجميع بشكل متساو، لهذا يؤيد تطبيق هذا القرار بدلا من نسبة متدرجة وفقا لرواتب اللاعبين الأمر الذي لن يوافق عليه مسؤولو الفريق.

ومن بين الخصائص المميزة لهذه الإجراءات تتمثل في حصول جميع اللاعبين على كامل راتبهم بعد إلغاء حالة الطوارئ والحجر الصحي، بغض النظر عن مشاركتهم أو استئناف البطولة من عدمها، أي يعني عدم تأثرهم بإنهاء أو تأجيل المسابقات، وسيتقاضون الراتب الكلي لأنهم سيتدربون بشكل طبيعي داخل منشآت النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن "راديو كتالونيا" كشف عن تلقي بعض من أعضاء الإدارة الرياضية بيانا من النادي عن تخفيض رواتبهم بداية من الشهر المقبل لتطبيق القانون الجديد عليهم أيضا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3549 ثانية