المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 383 | مشاركات: 0 | 2020-03-21 11:35:11 |

تحية بالذكرى السنوية المجيدة لعيد نوروز الخالد

د. كاظم حبيب

 

 إلى بنات وأبناء الشعب الكردي الصديق اقدم أزكى التحايا وأطيب الأمنيات والتهاني الحارة الممزوجة بالود والاحترام والاعتزاز بمناسبة حلول الذكرى السنوية لعيد نوروز الخالد، نوروز العمال والفلاحين والكادحين المنتجين، نوروز المحبين والعاشقين، نوروز النضال من أجل الحقوق العادلة والمشروعة، نوروز نضال المرأة من أجل حقوقها ودورها في الدولة والمجتمع ومساواتها الكاملة والتامة مع الرجل، نوروز الفرحة والبسمة على شفاه الأطفال والصبابا والصبيان، نوروز الرقص والدبكات الشعبية والغناء الجميل، نوروز الشعب كله، إنه النوروز الذي يحمل معه آمال وآماني الشعب الكردي في الحياة الحرة والكريمة والحقوق القومية العادلة والمستقبل الزاهر.

إلى صديقاتي وأصدقائي الكرد أينما هم إرجو لهم في عيد نوروز الربيعي الجميل الصحة الموفورة والعافية والحياة الهانئة والسعيدة، لنحتفل جميعً بهذا العيد الشعبي والإنساني على وفق ما تفرضه التعليمات الصحية لتجاوز داء ووباء الكورونا الذي أصبح وباءً عالمياً ونحفظ حياة الإنسان في كل مكان. لتسد الحرية والديمقراطية وكرامة الإنسان والسلام والعلم في كل أرجاء كردستان وكل أرجاء العراق والمعمورة

أخوكم

كاظم حبيب

     

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2823 ثانية